نجمات واجهن التنمر على زيادة الوزن بإطلالات أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
نجمات واجهن التنمر على زيادة الوزن بإطلالات أنيقة

على الرغم من أن التغييرات في الوزن أمر طبيعي لدى النساء، إلا أن كثيراً من الفنانات خاضوا مواجهة مع التنمر بسبب زيادة وزنهن والتغيرات الجسدية اللاتي مررن بها نتيجة الأزمات الصحية أو الحمل والولادة.

تحول التنمر على وزن النجمات في بعض الوقت، إلى سبب للبكاء والاكتئاب في بعض الأحيان، إلا أنه رغم المعاناة من التنمر حرصن على الظهور بإطلالات أنيقة تناسب شكل الجسم وتألقن بها.

ريا أبي راشد تخطف الأنظار دائماً

اكتسبت الإعلامية ريا أبي راشد الوزن في بعض الأوقات إلا أنها ظلت متألقة في اختيار إطلالتها خاصة على السجادة الحمراء، ولم تلجأ إلى ستايل واحد لكنها نوعت في تلك الفترة بين الفساتين الضيقة والواسعة إلا أنها اختارت قصات ناسبت شكل جسمها.

وغم ظهور ريا أبي راشد مؤخراً ببعض الزيادة في الوزن، إلا أنه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 كانت واحدة من بين أجمل الإطلالات بتوقيع المصمم جورج حبيقة، التي أتت بقصة الكاب الطويل وشق جانبي عال واعتمد الفستان على الحبيبات البراقة باللون البرتقالي التي غطت الفستان بأكلمه.

وفي الفترات التي خسرت فيها ريا أبي راشد الوزن اعتمدت على الإطلالات الأكثر عصرية وفي الحالتين حافظت على أناقتها أمام الجمهور.

سيلينا غوميز تعلق على التنمر ضد وزنها

رغم تشخيص سيلينا غوميز في عام 2014 بمرض الذئبة وخضوعها لعملية زراعة كلى في 2017 وهو ما تسبب في بعض التغيرات في وزنها بسبب الأدوية التي تتناولها لمرضها المناعي، إلا أنها لم تسلم من التنمر.

وإزاء التنمر المستمر الذي تتعرض له سيلينا غوميز دفعها ذلك إلى الرد مؤخراً على تلك التعليقات مؤكدة أنها لا تشعر بالخجل من جسمها.

وعلقت أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء وهذا يحدث بشكل طبيعي جدًا .. عندما أتخلص منه ، أفقد من الوزن القليل، أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي". أدويتي مهمة وأعتقد أنها تساعدني. لذا نعم ، ليست Model. لن يكون أبدا."

ومع زيادة وزن سيلينا غوميز حرصت في كافة إطلالتها إلا يقلل هذا من أناقتها بل على العكس نالت إعجاب الجمهور خاصة بإطلالتها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بفستانها من المخمل الطويل ووضعت فوقه كاب منسدل.

النجمة العالمية بريانكا شوبرا، كشفت من قبل عن ما مرت به بسبب الضغط لزيادة وزنها خاصة بعد أن أخبرها أحدهم أنها لا تناسب مقاس 2، وهو الأمر الذي تسبب في بكائها ومناقشة الأمر مع عائلتها حول معاناتها مع شعورها بزيادة الوزن.

ولكن حتى مع الزيادة في وزنها كانت بريانكا شوبرا واحدة من النجمات اللواتي تألقت في الكثير من الفعاليات بإطلالتها الأنيقة والتي زادتها جمالا، وربما كان أبرز تلك الإطلالات فساتها الأصفر من القماش الستان الذي أتى بصيحة الكب ووضعت فوقه رداء أصفر طويلاً وأكمام عريضة.

هنادي مهنا تتغلب على زيادة وزنها

كشفت الفنانة المصرية هنادي مهنا من قبل عن تعرضها لكثير من التعليقات المسيئة بسبب زيادة وزنها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصور التي كانت تقوم بنشرها.

أثرت تلك التعليقات على حالتها النفسية، بحسب قولها وهو ما دفعها للبكاء والانهيار في بعض الأوقات وتسبب في دخولها في حالة من الاكتئاب، إلا أن ذلك لم يمنعها قبل خسارة وزنها من الظهور في الفعاليات الفنية بإطلالات أنيقة للغاية خطفت بها الأنظار وتغلبت بها على زيادة الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار