بيلا حديد تعترف لأول مرة بالخضوع للتجميل: أشعر بالندم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
بيلا حديد تعترف لأول مرة بالخضوع للتجميل: أشعر بالندم

أعربت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، عن ندمها على الخضوع لعملية تجميل الأنف عندما كانت في سن المراهقة بعد أن أنكرت إجراء عمليات في وجهها بالكامل.

بيلا حديد تعترف بالخضوع للتجميل

وأشارت بيلا حديد في حوار لها إنها ندمت على الأمر بعد أن نضجت، مشيرة إلى أنها كانت ستتعلم أن تحب شكلها كما هو مع مرور الوقت.

وأضافت أن الجميع يظنون أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل في مراهقتها لكنها نفت الأمر قائلة: ""يظن الناس أنني عبثت بوجهي بأكمله بسبب صورتي حين كنت مراهقة، ولكن جميع الناس يبدون مختلفين الآن عن مظهرهم حين كانوا في الـ13 من عمرهم، أليس كذلك؟".

وأكدت بيلا حديد أنها لم تخضع لعمليات شد الجفون أو حقن الفيلر، قائلة: " لم أحصل على حقن فيلر في حياتي، ولا عملية شد الجفون، بل إنني أستخدم شريط لاصق للوجه. أنا لست ضد عمليات التجميل ولكنها لا تليق بي."

وعبرت عن ندمها بشأن الخضوع لعملية تجميل أنفها، متمنية لو كانت ظلت بنفس شكلها السابق، قائلة: "حصلت على عملية تجميل الأنف حين كنت في الـ14 من عمري وندمت عليها. ليتني أبقيت أنف أجدادي. كان من الممكن أن أتعلم أن أحبها مع الوقت."

ومن جهة أخرى تعرضت والدة بيلا حديد لموجة من الهجوم والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر تصريحات ابنتها حول خضوعها لعمليات التجميل في طفولتها.

وتصدر اسم يولاندا، والدة بيلا حديد، موقع تويتر في الساعات الماضية بسبب كثيرة الانتقادات التي وجهت لها من المتابعين حول عدم رضا والدتها عن وراثة ابنائها لملامح والدهم.

بيلا حديد وعمليات التجميل

يذكر أن هناك تغيراً واضحاً طرأ على ملامح عارضة الأزياء بيلا حديد على مدار السنوات، خاصة في منطقة الشفاه التي أصبحت أكثر انتفاخا وتحول شكل أنفها تماماً بعد أن كان بارزاً.

بيلا حديد تعترف لأول مرة بالخضوع للتجميل: أشعر بالندم

وبعد أن خضعت بيلا حديد لـ عملية تجميل الأنف وانتزعت العظمة التي كانت ظاهرة بوضوح في أنفها بدأت تظهر بشكل مختلف.
ورغم ذلك نفت بيلا حديد على مدار سنوات خضوعها لأي من عمليات التجميل رغم أن المقارنة بين صورها كانت واضحة 

من هي بيلا حديد؟

بيلا حديد هي عارضة أزياء أمريكية كانت بداية شهرتها من خلال شقيقتها الصغرى جيجي حديد حتى أن الصحف العالمية أطلقت عليها في البداية شقيقة جيجي الصغرى، لكن خلال وقت قصير أثبتت نفسها على خريطة عروض الأزياء العالمية وعززت مكانتها في عالم صناعة الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار