فوز العتيبي تكشف لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
فوز العتيبي تكشف لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

كشفت فوز العتيبي لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك بعد أن أثارت الكثير من التساؤلات على خلفية اعتمادها على استخدام الفلاتر التي تغير ملامحها.

ونفت فوز العتيبي خضوعها لأي عمليات تجميل، ورداً على صغر حجم أنفها، قالت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً أنها لم تخضع في حياتها لأي عملية تجميل وتحرص على إبقاء ملامحها طبيعية.

فوز العتيبي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

ونفت فوز العتيبي خضوعها لعمليات تجميل في وجهها أو جسدها قائلة إن ملامحها منحة من الله، وإنها لا ترغب في أن تكون بملامح غير طبيعية.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، : "أكتر شي يضحكني  وفي نفس الوقت مستفز، هو إنه فيه ناس كتير يتوقعون إنه أي حد من المشاهير سوى تجميل، وأي كومنتات على صورة حلوة عندي يقولون أكيد تجميل، أنا ما خضعت للتجميل في حياتي، هذا خشمي من الله ما يحتاج تجميل وغمازتي برضه من ربي ما تحتاج تجميل".

وأضافت: "أنا بحب الملامح الطبيعية ما نفخت شفايفي ولا سويت شي وكل الناس تحب إن ملامحي طبيعية، وأنا ما أحب إن طبيعة ملامحي تروح، فاسمعوا أنا أوقات بييجي في بالي أسوي أشياء لكن ما أرغب البراءة اللي في وجهي تروح.. مو كل شي حلو يصنعونه أطباء التجميل".

 وتابعت: "أنا شوفت فيه هوس الحين بالخشم، لكن ناس متخيلين إن كل الخشوم اللي يخلقها الله كبيرة، ومو في خشوم صغيرة، فاقتنعوا إن فيه ناس عندهم خشم صغير"، واستكملت ردها على إحدى المتابعات قائلة: "فأنا أفهم معاناتك لكن فيه ناس خشمها صغير".

عمليات تجميل فوز العتيبي

منذ أسابيع أثارت فوز العتيبي التساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بخصر رفيع للغاية، وهو ما دفع البعض لسؤالها حول خضوعها لعملية نحت لخصر أم لا، إلا أن الناشطة السعودية المثيرة للجدل صدمت الجمهور بردها الذي وصل حد السخرية من مواطنتها بدور البراهيم بعد خضوع الأخيرة لعملية نحت الخصر.

ورداً على تساؤلات الجمهور، قالت فوز العتيبي أن خصرها ليس بحاجة إلى عمليات تجميل كما يفعل البعض في إشارة إلى بدور البراهيم التي خضعت مؤخراً لعملية تجميل لنحت خصرها، ونشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد بدور البراهيم قائلة: "خصري مرسوم رسم، كأنه مرسوم بريشة فنان، يعني أحمد كان مسكها بأيد وحدة، يعني جمال رباني.. غيري يسوي قص ونحت علشان يصير قوامه مثل قوامي، عرفتوهم مين نقصد، برافو أم مسامير، تبغي تصير كذه، أطالب حمود بالحقوق بما إنهم يستنسخون خصري وقوامي الجميل".

واستكملت فوز العتيبي ردها على التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل لجسمها من عدمه قائلة: "طبعاً عارفين أن فيه كتير يتحجبون لأن جسمهم مرطرط"، مشيرة إلى أنه رغم كونها تتمتع بجسد نحيل إلا أنها ترتدي الملابس الواسعة معلقة: "البس دايماً ملابس فضفاضة وعندي جسم جميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار