تأثر ودموع برندان فريزر لحظة فوزه بأول أوسكار عن فيلم The Whale

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
تأثر ودموع برندان فريزر لحظة فوزه بأول أوسكار عن فيلم The Whale

فاز النجم برندان فريزر بأول جائزة أوسكار له عن فيلم The Whale، أمس الأحد 12 مارس، ليعيش أجمل لحظات حياته بعد الإعلان عن اسمه فائزاً بجائزة أفضل ممثل رئيسي، خلال الحفل الأكثر تأثيراً حول العالم.

أوسكار برندان فريزر

وأعلنت النجمة هالي بيري فوز برندان فريزر حيث قدمت الجائزة بنفسها، لتلتقط الكاميرا وتسجل لحظة شديدة التأثير والصدمة على وجه فريزر الذي لم يتمالك دموعه على المسرح.

ووجه النجم الحاصل على جائزة الأوسكار رسالة شكر إلى المخرج دارين أرونوفسكي قائلا فيها: "شكرا لإعطائي شريان حياة إبداعي ونقلي على متن السفينة الرائعة The Whale".

وأرجع فريزر فوزه بالجائزة لزملائه في الفيلم وأكمل رسالته قائلا: "أيها السادة، لقد كشف The Whale عن قلوبكم بحجم الحوت حتى نتمكن من رؤية ما في أرواحكم كما لم يستطع أي شخص آخر القيام بذلك، ويشرفني أن يتم منحي هذه الجائزة".

كما أشار أيضا إلى النجمة المشاركة في الفيلم هونغ تشاو بقوله: "أريد أن أخبركم أن الحيتان فقط هي التي يمكنها السباحة في عمق الموهبة التي تمتلكها".

شاهدوا كلمة برندان فريزر في حفل أوسكار 2023

أكمل برندان فريزر رسالته العاطفية المؤثرة والتي أعلن فيها تقديره لمهنته وندمه على سنوات ضاعت منه لم يعي فيها قيمة ما يقدمه وقال: "لقد بدأت في هذا العمل منذ 30 عاما ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة لي".

تابع: "كانت هناك منشأة لم أكن أقدرها في ذلك الوقت، حتى توقفت. وأريد فقط أن أقول شكراً لكم على هذا الإقرار لأنه لا يمكن أن يتم ذلك بدون فريق الممثلين. لقد كانت بمثابة رحلة استكشافية للغوص في قاع المحيط والهواء الموجود في الخط إلى السطح في عملية الانطلاق التي كان يراقبها بعض الأشخاص في حياتي ". ثم توجه بالرسالة إلى زوجته واختتم قائلا في رومانسية: "أفضل رفيقة".

تأثر ودموع برندان فريزر لحظة فوزه بأول أوسكار عن فيلم The Whale

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار