فوز العتيبي تتعرض لموقف محرج وزوجها يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
فوز العتيبي تتعرض لموقف محرج وزوجها يوثق اللحظة

تعرضت فوز العتيبي لموقف محرج في أثناء محاولتها التقاط صورة على سيارتها، ووثقت كاميرا هاتف زوجها اللحظة، لتعيد الفاشنيستا السعودية نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت فوز العتيبي في أثناء التقاطها للقطة تستعرض فيها أناقتها محاولة الاتكاء على سيارة إلا أنها كادت أن تسقط لتوثق كاميرا هاتف زوجها اللحظة وتتوقف الفاشنيستا السعودية عن التصوير.

سقوط فوز العتيبي

وكانت جلسة تصوير عند هذه السيارة عرضت فوز العتيبي وزوجها لهجوم متابعين حيث ظهرت فوز العتيبي وهي تستعرض إطلالتها أمام سيارة في أحد شوارع دبي، إلا أن طلب معجبة للتصوير أمام السيارة ورطها مع الجمهور بعد أن اعتبر البعض أن الفتاة التي تظهر مع صديقها هي فوز العتيبي وهو ما دفع متابعة للتعليق بكلمات: "والله ما فيك ريحة الرجولة لو فيك رجولة ما تخلي حرمتك بهذا الشكل لا إسلام ولا رجولة" واختتمت كلماتها بالبصق على زوج الفاشنيستا الشهيرة.

لم تقف فوز العتيبي صامتة عند الهجوم عليها وعلى زوجها وردت في مقطع فيديو قائلة: "أنت متعودة على الدهس، زي ما بتشوفي أحمد حر في نفسه، أنا كمان حرة، أنا لست أقل من المرأة الأجنبية أو أقل من أي مرأة في الحياة".

وأيدها أحمد الموسى قائلاً: "كتير من البنات يرغبون أن يعيشون وهم لهم أحقية اختياراتهم في الحياة، واحترام العلاقة الزوجية، لكن يبغون احترام اختياراتهم في الحياة، وفي نفس الوقت إذا شافوا أي علاقة زوجية يبقوا عاوزين يحاسبوا الراجل على تصرفات البالغات العاقلات، وين عقولكم لما تبقوا عاوزين تحاسبوا واحد على تصرفات زوجته أو أخته في حاجة من حقها واختيارها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار