إطلالات ساحرة لفوز الفهد في 2021 ستلهمك بأفكار متجددة لجميع المناسبات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
إطلالات ساحرة لفوز الفهد في 2021 ستلهمك بأفكار متجددة لجميع المناسبات

خلال عام 2021 تألقت فوز الفهد بالكثير من الإطلالات التي منحتها لمسات جمالية مختلفة وتنوعت هذه الإطلالات ما بين إطلالات شتوية دافئة وأخرى صيفية ناعمة بألوان مشرقة، فإن كنت تبحثين عن إطلالات مميزة تناسبك في جميع الأوقات والمناسبات، فإليك أجمل إطلالات فوز الفهد في عام 2021 والتي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالاتك المتنوعة.

إطلالات فوز الفهد

تتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

إطلالات شتوية لفوز الفهد

عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، شاركت فوز الفهد متابعيها بمجموعة من الإطلالات الشتوية الأنيقة التي أبرزت أناقتها وجمالها، فاختارت الفاشنيستا الكويتية تصميمات متنوعة منها ما يعتمد على التصميم القصير وأخرى بتصميمات طويلة.

 فاختارت فوز الفهد القماش الكاروهات في عدد من إطلالتها، فضلاً عن اعتمادها على الجاكيت الشتوي في كثير من الإطلالات التي منحتهها لمسات شتوية دافئة.

 أما عن إطلالات الجلد، اختارت فوز الفهد اللون الأسود في اعتمادها على هذه الإطلالات فظهرت بطلة شتوية أنيقة باللون الأسود من القماش الجلد، واعتمدت فيها على تسريحة شعر ملموم.

إطلالات بثمن صادم لفوز الفهد

بعض إطلالات فوز الفهد أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ثمنها الباهظ، ففي واحدة من هذه الإطلالات أطلت فوز الفهد بفستان ماكسي منقط باللون الأخضر النعناعي من الشيفون الناعم المبطن باللون الذهبي الجذاب.

الفستان جاء واسعاً بأكمام طويلة ويعلو الكعبين ببضعة سنتيميرات حيث ينتهي بتنورة واسعة شفافة، وهو من ماركة Fendi ويبلغ ثمنه 13.464 ريال سعودي

وأكملت الفاشينيستا الكويتية إطلالتها بصندل صيفي بكعب عالٍ من بوتيك Gianvito Rossi ويصل ثمنه إلى 2.609 ريال سعودي. 

إطلالات حمل لفوز الفهد

خلال عام 2021 خطفت فوز الفهد الأنظار بإطلالات حمل أنيقة وجاءت أغلب إطلالات الفاشينيستا الكويتية بمجموعة متنوعة من الملابس الحمل التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء كنت تبحثين عن أزياء محتشمة أو إطلالات تشعرك بالحرية أثناء الحركة. كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف على أبرز الأفكار ملابس الحوامل التي اختارتها فوز الفهد.

يمكنك الحصول على إطلالة تشبه الفاشينيستا فوز الفهد بملابس الحمل وذلك باختيار فساتين الحمل الفضفاضة التي تتميز بقصة الـ Tiered dress أو موديل الفستان القميص وذلك إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية. واعتني جيداً بتنسيق الفساتين مع الأحذية الرياضية أو الحذاء الميول الـ Mule بلون زاهي لإطلالة مليئة بالحيوية.

كانت العبايات والقفاطين اختيار الفاشينيستا فوز الفهد باستمرار في أغلب إطلالتها. حيث اعتمدت القفاطين بقصات فضفاضة بشكل رائع والتي يمكنك اللجوء إليها أنت سواء في بداية الحمل إن كنت لا ترغبين في إظهاره أو اعتماده في الشهور الأخيرة للشعور بالراحة.

شاهدي أيضاً: التنانير الامعة هي أحدث صيحات موضة صيف 2021

وقد اعتمدت الفاشينيستا فوز الفهد القفاطين المحددة لمنطقة الخصر بشكل رائع والتي بدت مناسبة لإطلالتها بالحمل. والتي سوف تكون مناسبة لكِ طوال هذه الفترة كما ستضيف لإطلالتك أناقة لا مثل لها وذلك عن ارتدائها بمختلف الأوقات.

إكسسوارات فوز الفهد

إكسسوارات فوز الفهد واختيارها لقطع مجوهرات ناعمة زاد من جمال إطلالاتها فتحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار قطع إكسسوار ومجوهرات تزيد من جمال إطلالاتها خاصة تلك القطع الناعمة التي تمنحها لمسات مميزة جذابة.