ابدئي الموسم بالمطبوعات الحيوانية الساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
ابدئي الموسم بالمطبوعات الحيوانية الساحرة

النمور والحمير الوحشية والفهد ودعونا لا ننسى الثعابين، لا تخافي من الأنماط المستوحاة من الحيوانات، يمكن أن تكون أنيقة بشكل مدهش لشخصيتك ومظهرك وتضيف لمسة جريئة لخزانة ملابسك.

تعد المطبوعات الحيوانية مثالية للانتقال من الصيف إلى الخريف وفي الواقع، يمكن ارتداؤها على مدار السنة! على سبيل المثال يبدو القميص المطبوع بنقش الحمار الوحشي الأسود والأبيض الذي تقترن به مع الجينز الأبيض في الصيف رائعاً تحت بدلة بنطلون رمادية في نوفمبر أو وشاح حرير بطباعة الفهد الذي ترتدينه مع سروال أسود وقميص في أغسطس سيزين فستانك الأحمر في أكتوبر وغيرها من الطرق المختلفة التي يمكنك اعتمادها على مدار العام ولا تخرج عن الموضة أبداً.

كيفية ارتداء المطبوعات الحيوانية مع الألوان

  • يفضل ارتداء هذه الأنماط في الظلال الطبيعية، بدلاً من ألوان النيون التي كانت شائعة في الثمانينات، لأنها تتناسب بشكل جميل مع الأسود والبني والكاكي والرمادي والبيج والأبيض وجميع الظلال المحايدة الأساسية الخاصة بكِ.
  •  لسبب ما، تعمل مطبوعات الفهد، على وجه التحديد، بشكل جيد مع اللون الأحمر (الحمار الوحشي والبيثون ربما ليس كثيراً). 

نقش الحيوانات العصرية

  • السبب في تطور العديد من هذه المطبوعات الحيوانية إلى ألوان هندسية مذهلة هو البدائية، ساعدتهم الأنماط على الاختباء دون اكتشافهم عندما كانوا يطاردون فرائسهم (أو يتجنبون حيواناتهم المفترسة).
  •  لذا فإن هذه الملابس توفر بعض السحر البصري مع الخطوط المتموجة والنقاط والأنماط التي تشتت انتباه العين ويمكن أن تكون فعالة في جعلكِ تبدين أقل حجماً.

نقشات الحيوانات في الإكسسوارات

  •  تستحق إكسسوارات طباعة الحيوانات إنفاق المزيد من المال عليها من الملابس لأنه يمكنك ارتداؤها في كثير من الأحيان وبطرق عديدة.
  • سيتذكر الجميع فستان الفهد الذي ارتديته وبنفس القدر من الاهتمام ستذكر الجميع أيضاً أنكِ حملتِ حقيبة دلو مطبوعة على شكل ثعبان.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار