تاريخ ومستقبل بانيراي يُعرض في فلورنسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016
تاريخ ومستقبل بانيراي يُعرض في فلورنسا

لطالما عودتنا  العلامة التجارية الرائدة في صناعة الساعات أوفيتشيني بانيرايا بابتكار كل ما هو جديد واستثنائي في عالم الساعات الراقية. واخيراً كشفت بانيراي عن العديد من إصداراتها الأولى، بما في ذلك العلبة الحاضنة الجديدة لساعة Luminor Due  ومجموعة Luminor Marina  الجديدة أيضاً، مع آلية الحركة P.9010 وآلية بانيراي الرنانة، وكل ذلك في معرض إمتد على مساحة الف متر مربع في قبو كاتدرائية سان بانكرازيو السابقة في مقر متحف " مارينو ماريني" في وسط مدينة فلورنسا الساحرة، وهو الموقع الذي يُضفي أجواءً جذّابة ويتميز برمزية خاصة نظراً لقدرته على إستعادة الحقبات التاريخية المتنوّعة في فلورنسا والتي تشكّل جزءاً من هوية علامة بانيراي التجارية

المعرض الذي أطلق عليه اسم " بانيراي- الغوص في الوقت" كان قد اقيم في الفترة الممتدة بين 18 و21 ايار/مايو، وكان بمثابة دعوة للغوص في خفايا الوقت، لإكتشاف ماضي، حاضر ومستقبل هذه العلامة التجارية الشهيرة. 
ضمّ المعرض للمرة الأولى مجموعة من الإبتكارات العائدة لحقبات هامة من تاريخ هذه العلامة الفلورنسية: الانجازات البارزة في مجال البصريات والآليات، كما والادوات الاولى التي صنعتها عائلة بانيراي في بداية القرن الاخير؛ الساعات البارزة التي تم إبتكارها للبحرية الملكية الإيطالية من ثلاثينيات حتى خمسينيات القرن الماضي؛ سلسلة من النماذج المبتكرة على مدى عشرين عاماً خلال إمتلاك مجموعة ريتشمونت لهذه العلامة التجارية، الحقبة التي شهدت على بروز ساعة خاصة بهواة الجمع والتي باتت إحدى العلامات التجارية الاكثر شهرة بين الساعات الرياضية الفاخرة. الرحلة في ماضي بانيراي تصل في نهاية المطاف إلى إكتشاف الحاضر كما ورؤية مستقبل هذه العلامة التجارية، علماً بأن هذه الاخيرة تقدّم في هذه المناسبة عرضاً عالمياً أولياً لمجموعة مذهلة من النماذج الجديدة.

تاريخ ومستقبل بانيراي يُعرض في فلورنسا 

إصدارت جديدة .... ثورة في عالم الساعات الراقية ! 

مما لاشك فيه، تستقطب بانيراي هواتها مع مجموعة غنية من النماذج الجديدة التي قدّمتها تزامناً مع هذا الحدث المميز في فلورنسا: 12 ساعة جديدة تشهد على كيفية تجسيد هذه العلامة التجارية لعلاقتها بتاريخها الخاص، وذلك بإستخدام وسائل متجددة دوماً إن كان ذلك من ناحية المحتوى التقني والوظائف كما والحفاظ على هويتها المميزة القوية. 

السمة الثورية الأكثر حداثة تتمثل بالعلبة الحاضنة المميزة لساعة LUMINOR DUE الجديدة، والتي تستوحي تصميمها من الخطوط الكلاسيكية المعتمدة لساعات Luminor في خمسينيات القرن الماضي، مع إضفاء لمسة جديدة تبرز الجوانب المتعددة لهذه الساعة. فهذه الاخيرة تشكل مزيجاً مثالياً بين الطابع الرياضي والاناقة يجعل منها ملائمة لكافة المناسبات، الامر الذي يُضفي عليها تصميماً مميزاً وسمة تقنية متطوّرة في عالم صناعة الساعات. 

من جهة ثانية، تتميز مجموعة Luminor Marina الجديدة بعلبة حاضنة ذات وزن خفيف وسماكة قليلة جداً، التصميم الذي لطالما جذب هواة جمع ساعات بانيراي. يُذكر بأن الشركة تقّدم في فلورنسا ما لا يقل عن ستة نماذج جديدة، كلها مزوّدة بعيار P.9010 الاوتوماتيكي الجديد مع طاقة إحتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام. 

كذلك، شكّل المعرض الفلورنسي مناسبة لعرض إصدارات أولى تشمل إحدى أكثر الساعات المتطوّرة التي صنعها مصنع بانيراي،  ساعة 1940 Minute Repeater Radiomir. تتوفر هذه الساعة الجديدة بطريقة تعزز من فرادتها المطلقة، لاسيما مع ما تتسم به من آلية رنّانة مزدوجة للساعات وفواصل من عشر دقائق والتي يمكنها أن تدق للوقت المحلي كما المنطقة الزمنية الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار