رقص زارا البلوشي يعرضها للسخرية والانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
رقص زارا البلوشي يعرضها للسخرية والانتقادات

تعرضت الفنانة العمانية زارا البلوشي إلى عدد من التعليقات التي انتقدتها وسخرت منها بسبب تداول فيديو راقص لها احتفالا بالعام الجديد 2023.

رقص زارا البلوشي

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لزارا البلوشي وهي ترقص بفستان سهرة استقبالا للعام الجديد.

وظهرت زارا البلوشي بفستان أبيض سواريه مطرز بالكامل، وبدون أكمام واعتمدت تسريحة بسيطة حيث رفعت شعرها على شكل كعكة هادئة.

ووقفت زارا البلوشي في إحدى قاعات الأفراح وهي ترقص وخلفها حائط من الورود، ووصف البعض رقصتها بالغريبة والتي لا معنى لها، حيث أتت بحركات راقصة على أنغام موسيقى صاخبة في الخلفية.

وتفاعل الجمهور مع رقصة زارا البلوشي، التي وصفوها بالرقصة الأولى لعام 2023، والتي لفتت بها الأنظار وقال البعض في تعليقاتهم: "الحين تبكي احذفووه صوروني وانا م ادري كنت استهبل مع صديقاتي اخر العرس"، "رقصة كوكسال بابا"، "وين الرقص تحسونها هندية"، "هذه تحسب نفسها هندية"

ودافع البعض عن زارا البلوشي وقالوا: "هذا رقص باكستاني مو هبل"، "على فكرة هذه الرقصة أصولها باكستانية وزارا قلبها طيب كتير عيب السخرية من خلق الله"، "السواد بالتعليقات هذه الرقصة تأتي من بلاد الهند وباكستان ما تتمسخروا على المخلوقة"

وسخر البعض من زارا البلوشي بسبب تقديم رقصة بعيدة عن الثقافة العربية والشرقية، مؤكدين أنها ولو كانت رقصة لها أصول فهي لم تقدمها بالشكل الجيد كفاية وكان من الأفضل عدم تقديمها بدون إتقان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار