زياد المسفر بنيولوك جديد يعرضه للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
زياد المسفر بنيولوك جديد يعرضه للانتقادات

نشر زياد المسفر صورة له، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيها عارض الأزياء السعودي بنيولوك  جديد اعتمد فيه على الشعر الكيرلي الطويل وإطلالة عرضته للانتقادات.

 ورغم أن زياد المسفر لم يظهر هذه المرة بإطلالة نسائية كما اعتاد جمهوره، إلا أن تسريحة شعره عرضته للانتقادات خاصة أن البعض اعتبر أن هذه التسريحة نسائبة وأن طول شعره لا يناسب كونه رجل.

 شعر زياد المسفر

وخلال الأيام الماضية ظهر زياد المسفر بشعر كيرلي منسدل على الكتفين مستعرضا إطلالته، ومعبرا عن إعجابه بالنيولوك الجديد وشعره الطويل الكيرلي.

 وبمجرد  نشر زياد المسفر  لصورته بالشعر الجديد، تعرض لانتقادات حادة خاصة وأن البعض اعتبر أنه يستكمل به تفاصيل إطلالاته النسائية، خاصة وأن الفيديو جاء بعد ساعات من نشر عارض الأزياء السعودي مقطع آخر استعرض فيه نضارة بشرته بعد جلسة تقشير بالليزر الكربوني.

زياد المسفر بنيولوك جديد يعرضه للانتقادات

يثير زياد المسفر الجدل دائما بإطلالاته النسائية، فيظهر عارض الأزياء السعودي في عدد من مقاطع الفيديو  التي يستعرض فيها إطلالاته وأزياءه، والتي تعتمد أغلبها على لمسات نسائية، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهر عارض الأزياء السعودي بمجموعة إطلالات نسائية ومن بين هذه الإطلالات  إطلالة اعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله.

وسبق أن تعرض عارض الأزياء السعودي  لانتقادات حادة بعد ظهوره بعباءة سوداء شيفون قصيرة على بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار