تامر أمين يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها حول المايوه

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
تامر أمين يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها حول المايوه

فتح الإعلامي تامر أمين النار على الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب دعابة لها في حفلها الأخير في جدة بالسعودية، واصفاً إياها بـالمصابة في لسانها، بسبب كثيرة الزلات التي قامت بها على المسرح في غير محلها، بحد تعبيره.

تامر أمين يصف شيرين بالمصابة في لسانها

وأكد تامر أمين أن دعابة شيرين عبد الوهاب حول درجة حرارة الجو لم تكن في محلها حينما قالت: "الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه"

ولفت تامر أمين خلال برنامجه آخر النهار، أن شيرين عبد الوهاب تمتلك صوتاً وموهبة كبيرة إلا أنها تفسد الأمر بتعليقاتها الغريبة التي تصر عليها على المسرح، مؤكداً أن حديثه لا يعد كرهاً لها، خاصة أنها على المستوى الفني واجهة مشرفة لمصر، معلقاً: "لكن على رأي المثل الحلو لا يكتمل، رغم أنه اكتمل عند آخرين أمثال عمرو دياب، وأنغام ومحمد منير.

وقال تامر أمين: "المتصابة في لسانها، بقول هذا الكلام وقلبي بيتقطع، مش مصدق أن فيه موهبة عظيمة ومنحة ربانية عظيمة، ربنا وهبها لها وهي اللي مُصرة تهدرها، وتضيعها بأيديها.. شيرين بتواصل بنجاح ساحق منقطع النظير مسلسل الذلات والهمات والغلطات على المسرح، مش ممكن يكون في حد قاصد يغلط ويزعل الناس كدة!

وتابع: "شيرين عبد الوهاب كانت داخلة على المسرح في حفل جدة، فقالت لهم مش كنتوا قُلتولي كنت جيت بالمايوه، وزاد الطين بلة، إن دا في جدة!، في السعودية، وقالت للمساعدين أجري هات لي فوطة، إيه دا إيه السلوك ده؟!

وأضاف: "أنا بقول كدة ليس شماتة فيها أنا بحبها ومبكرهاش بالعكس، حد يكره واجهة المفروض تكون مشرفة للفن المصري؟!، شيرين كصوت ومشاعر وحنجرة وطرب حاجة عظمة، لكن على رأي المثل الحلو مبيكملش، بس عندنا عمرو دياب ومنير وأنغام مبيغلطوش، نعملك إيه؟، ليه أنتِ كدة نقفل عليكي المايك وناخد منك الحديدية؟!.. هنحافظ عليكي من نفسك؟، كل الغلطات والمشاكل متعلمناش منها ثانية؟!".

وأنهى حديثه برسالة لها: "النداء الأخير.. النداء الأخير، أرجوكِ حافظي على نفسكِ من نفسكِ، أنت حاجة حلوة لا تضيعيها بإيديك حتى أمازح الجمهور على المسرح. هذا غير ضروري".

تعليقات شيرين على المسرح تسبب أزمة

يذكر أن تلك لم تكن الأزمة الأولى التي تقع فيها شيرين عبد الوهاب بسبب تعليقات مماثلة على المسرح، فقبل أعوام اتهمت بالإساءة إلى مصر، حينما قالت: "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر أتسجن"، وفي عام 2017 تكرر الأمر حينما طلب منها أحد غناء أغنية مشربتش من نيلها، لتفاجئ الجمهور بالرد: "ستصاب بالبلهارسيا.. اشرب مياه معدنية أفضل".

وتعرضت شيرين لهجوم لاذع من الجمهور التونسي بعد سخرية في حفل لها قائلة بإن ابنتها لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار