رسالة اللبنانية نور لأحمد زاهر بعد مشهد ضرب فتحي في مسلسل "البرنس"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
رسالة اللبنانية نور لأحمد زاهر بعد مشهد ضرب فتحي في مسلسل "البرنس"

وجهت النجمة اللبنانية نور رسالة مباشرة للفنان أحمد زاهر بعد مشهد ضرب علا لفتحي في مسلسل "البرنس" والذي أحدث ضجة كبيرة فور عرض الحلقة الـ19 من العمل الذي شارف على نهايته.

رسالة نور لأحمد زاهر

ونشرت نور اللبنانية مشهد ضرب علا لفتحي في مسلسل البرنس عبر حسابها على "انستقرام" ووجهت رسالة مباشرة للفنان أحمد زاهر كتبت من خلالها "قلتلك بلاش أنا يا فتحي"، قاصدة أن شخصية علا ستفعل كل ما بوسعها لكي تنتقم من فتحي بسبب إيذائه لأخيه وابنته التي تركها على الطريق.

وبدأ المشهد بتوجه علا نحو فتحي في منتصف الشارع فور أن علمت بما فعله مع ابنة رضوان البرنس، حيث تعدت عليه بالضرب بالصفع على وجهه ثم شقت رأسه بقالب طوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress) on

مشهد ضرب علا لفتحي في مسلسل "البرنس"

ولم تتوقف احتفالات النجمة اللبنانية بمشهد ضرب فتحي عند هذا الحد، بل نشرت أيضاً مقطع فيديو يرصد ردود أفعال الجماهير خلال مشاهدة اللقطات خلال عرض الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress) on

ابنة محمد رمضان في مسلسل "البرنس"

وخطفت فريدة حسام ابنة محمد رمضان في مسلسل البرنس الأنظار بأدائها العفوي الذي فطر القلوب في أحداث الحلقة الـ18، حيث جسدت ببراعة مشاعر الطفلة التي تركها عمها في وسط الطريق لتتوه عن عائلتها.

دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب "البرنس"

وفوجئ النجم المصري محمد رمضان مؤخراً بقيام ناصر البرنس، صاحب المطاعم الشهير برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها بدفع مليون جنيه بزعم أن مسلسل "البرنس" يستعرض جانباً من حياته الشخصية، بما يوحي للمشاهدين وعملائه بأن العمل يجسد قصة حياته.

وطالب البرنس بهذا المبلغ كتعويض عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته وعلامته التجارية دون موافقته، بالإضافة إلى التعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل داخل المطعم الخاص به.

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" منذ نحو أسبوعين تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار