شاهدوا تامر حسني يكشف بنفسه تفاصيل وضعه الصحي حالياً بعد كثرة الأقاويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
شاهدوا تامر حسني يكشف بنفسه تفاصيل وضعه الصحي حالياً بعد كثرة الأقاويل

كشف النجم تامر حسني تفاصيل وضعه الصحي حالياً لمحبيه بنفسه بعد كثرة الأقاويل والتقارير الصحفية التي أرعبت جمهوره وأصابته بالقلق.

شاهدي أيضاً: تفاصيل حالة تامر حسني الصحية بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

وقام تامر حسني بنشر رسالة لمحبيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "الحمد لله .. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله بس محتاج فترة علاج و جلسات صوتيه وسكوت تام لمدة ٣ اسابيع فات منهم ٥ ايام.. و ان شاء الله ارجع اغني ولكن بشكل تدريجي طبعاً.. و ده بسبب كرم ربنا و دعواتكم اللي شايفها ليل نهار قدامي.. الف شكر يا اغلى الناس.. تامر حسني".

تفاصيل حالة تامر حسني الصحية

وبمنشوره، يضع "نجم الجيل" النقاط فور الحروف ويوضح لجمهوره الوضع بشكل صادق بعد التقارير التي تحدثت مؤخراً عن احتمال توقفه عن الغناء لفقدانه صوته بعد أن ألمحت إلى حاجته للخضوع لعملية جراحية قد تؤثر على قدرته على الغناء في المستقبل، مما جعل جمهوره يعيش ساعات من القلق، وظلوا يعبرون عن دعمهم له وقاموا بالدعاء له بشكل مكثف عبر كافة مواقع السوشيال ميديا.

وكان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أواخر الأسبوع الماضي عقب انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، إذ تم نقله على الفور إلى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر بشكل عاجل لكي يخضع للفحوص الطبية العاجلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار