دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء وتعتذر لوالدتها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء وتعتذر لوالدتها لهذا السبب

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن أمنيتها في الحياة وتكوين أسرة، وعلاقتها بوالدها الراحل وكيفية التواصل معه على الرغم من وفاته خاصة أن العلاقة التي كانت تجمع بينهما قوية للغاية.

دينا الشربيني وأمنية إنشاء دار أيتام

وأوضحت دينا الشربيني خلال لقاء لها في برنامج SOLD OUT مع الإعلامي محمود سعد أن أمنيتها هي إنشاء دار للأيتام، مشيرة إلى أنها عندما تستطيع فعل هذا بتوفيق الله لن تتردد، خاصة أنه يبقيها موجودة حتى بعد رحيلها.

وعن موقفها من الزواج والإنجاب، كشفت دينا الشربيني عن بعض تفاصيل شخصيتها مشيرة إلى أنها متسرعة للغاية ويمكنها أن تذهب لتقول لشخص أنها تحبه ولا ترى أزمة في هذا الأمر، قائلة: "الحب ده أخلي حاجة"، مشيرة إلى أن الأمر لا يقتصر على حب شخص بعينه ولكن الحب بصفة عامة.

وأشارت إلى أنها تتمنى إنجاب 6 أطفال، لكن في النهاية وصفت الزواج بأنه نصيب، وأنها لن تتزوج لمجرد الزواج فقط، موضحة أن فكرتها عن الزواج مختلفة قليلاً وهي قدرتها على العيش مع شخص للأبد وتكوين عائلة

دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء

وخلال اللقاء دخلت دينا الشربيني في نوبة بكاء خاصة بعد حديث إحدى السيدات الحاضرات في البرنامج عنها وعن والدها الراحل.

ووجهت السيدة حديثها إلى دينا الشربيني معبرة عن حبها الشديد لها وحضورها خصيصاً لها متابعة: "وعشان أزف محمد الشربيني".

وبكت دينا الشربيني بعد حديث السيدة عن المواقف الربانية التي يمكن أن نتعرض لها خاصة مع الأشخاص الذين نفقدهم ونجد من يتحدث عنهم بطريقة جيدة ونكتشف عنهم أشياء لم نكن نعرفها وهم أقرب الأشخاص ولكن يحدث هذا بعد رحيلهم.

ووجهت دينا الشربيني الاعتذار إلى والدتها الراحلة بسبب استمرارها في الحديث عن والدها فقط، مشيرة إلى أن العلاقة بينهم كانت قوية للغاية واعتاد قراءة النصوص الفنية التي تعرض عليها قبل أن تبدأ هي في قراءتها، وكان يعطي لها النصائح حول قبول الأدوار أو رفضها.

وأكدت أن أصدقاءها كانوا يصفون علاقتها بوالدها بغير الطبيعية، مشيرة إلى أنها تشعر بالدهشة والتعجب من الحديث عنه الآن في أحد البرامج التلفزيونية بصيغة الغائب خاصة أنها ما زالت ترسل له الرسائل الصوتي على الهاتف.

وعبرت عن شعورها تجاه والدتها، مشيرة إلى أنها تظلمها بالحديث عن والدها بتلك الطريقة، مشيرة إلى أنها مثلت حالة التوازن داخل المنزل، وكان عليها رفض بعض الأمور في بعض الأوقات.

دينا الشربيني تكشف عن كابوسها

وكشفت دينا الشربيني عن تفاصيل كابوس يطاردها منذ سنوات طويلة وتكرر كثيراً، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بورقة تسقط من الجور الأخير في منزلها، وفسر لها البعض هذا الحلم بأنه خوف من المستقبل.

واعترفت دينا الشربيني أنها كانت بالفعل تشعر بالخوف لخسارة أسرتها لسنوات، وفي النهاية فقدت والدها ووالدتها، مشيرة إلى أن ذلك الشعور والخوف من فقدان الأهل، حرمها من الاستمتاع بوقتها معهم في كثير من الأوقات.

ولفتت إلى أنها كانت تدخل في حالة انهيار كلما فكرت في فقدان أسرتها لأنهم يمثلون شيء كبيراً بالنسبة لها، موضحة أن التمثيل كان يخرجها من هذه الدنيا ويذهب بها إلى مكان أخر غير حياتها.

وأكدت دينا الشربيني أنها لا تتمنى أن تقوم بتمثيل أي مشهد من المشاهد التي قدمتها في المسلسلات خاصة أن الكثير منها يحمل طابعاً حزيناً، باستثناء مسلسل حكايات بنات الذي قامت ببطولته مع حورية فرغلي وصبا مبارك، لأنه كان ملئ بالروح الجميلة التي تجمع الأصدقاء معاً. ونفت أن تكون جميع أعمالها تحمل رسالة لكنها تقبل ببعض الأدوار والأعمال لأسباب أخرى لديها.


 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار