بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة

تحاصر التسريبات الإعلامية الكوتية ريم النجم، فبعد تداول صورة لها أثارت غضبها، فوجئ متابعو الإعلامية الكويتية بفيديو قيل إنه مأخوذ من حسابها الشخصي وأنها هي من ترقص فيه، لتتعرض لانتقادات حادة خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة ضد هند القحطاني.

وظهرت ريم النجم في الفيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، ووجه متابعوها الكثير من الانتقادات والتي تم ربط أغلبها بتصريحاتها ضد هند القحطاني، لدرجة أن الفيديو تم تداوله بعبارة ريم النجم الشهيرة: "أنا مو هند القحطاني"، واعتبر البعض أن تداول الفيديو  ما هو إلا "تخليص لحق هند القحطاني"، بحسب ما قاله أحد المتابعين.

 ريم النجم لم تعلق صراحة أو تحسم الأمر حول الفيديو المتداول، وإنما اكتفت بكتابة عبارة طالبت فيها بالستر  حيث كتبت في حسابها على موقع سناب شات: "اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك".

فيديوهات ريم النجم

مؤخراً أثارت ريم النجم الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، لتكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ليستخدم المتابعون هذا التعليق ضدها بعد تداول الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص.

وبعد تداول صورتها التي التقطت فيها على غفلة قالت ريم النجم في فيديو عبرت فيه عن غضبها: "إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني..  مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".

وأضافت: "لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك".

وفاة ريم النجم

ريم النجم من المشاهير اللذين نفوا خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة، وكانت الإعلامية الكويتية التي تحمل أيضاً الجنسية السعودية بانتشار خبر وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدر، لترد عبر مقطع فيديو قالت فيه: ”مساء الخير شلونكم شو أخباركم، بعد عمري انا بخير وبصحة وعافية، الإشاعة اللي طلعت علي، (..) اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية، أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد وما العلع ولسانه هيش هيك طولها، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه“.

ريم النجم قبل وبعد

مع بداية العام الجاري أثارت ريم النجم جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها لنفي شائعة وفاتها، حيث زعم البعض أنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر، ويبدو أن الزيادة الطفيفة في وزنها مؤخراً هي التي أكسبت وجهها الاستدارة التي جعلته يبدو ممتلئاً ومختلف عما تعود عليه الجمهور في بداياتها الإعلامية.