ميريام فارس تصل للعالمية بعد تحدي على تطبيق تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
ميريام فارس تصل للعالمية بعد تحدي على تطبيق تيك توك

ميريام فارس تصل إلى العالمية تصدر منذ أمس هاشتاغ ميريام فارس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تطبيق tiktok، تقرير يفيد بتخطي تحدى أغنية "قومي" للفنانة اللبنانية ميريام فارس عدد سكان الكرة الأرضية، وهو إنجاز لم تحققه أغنية عالمية أو عربية من قبل.

ميريام فارس تحصد أرقاماً عالمية على تيك توك

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على صفحتها الشخصية على موقع التدوينات "تويتر" الأرقام التي حصدتها أغنية "قومي"، وعلى صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستقرام"، نشرت مقطع فيديو يوثق فيه الأرقام التي حصدتها أغنيتها الجديدة، "قومي"، والتي نال التحدى الخاص بها على تطبيق "tiktok"، رقم عالمي قياسي لم تحصل عليه أغنية عالمية أو عربية من قبل.

 حيث كتبت على صفحتها التقرير الذي نشره التطبيق حول عدد المشاهدات، تحت عنوان " عدد مشاهدات "قومي" لميريام فارس تتخطى عدد سكان الكرة الأرضية"، وجاء بيان تطبيق تيك توك كالآتي: "أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية قومي لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) بنشرها فيديو عبر صفحتها الخاصة عن عدد المشاهدات لأغنية قومي التي حصدت ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حسابا خاصا على تيك توك لهذه اللحظة".

وتابع البيان "هذا الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية قومي هو الأول على الاطلاق لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم. هذا هو التقرير الأول من تيك توك وسيليه تقارير أخرى من يوتيوب وإنستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأن أغنية "قومي" لملكة المسرح  ميريام فارس تحقق نجاحاً عالمياً، هنيئًا لميريام وهنيئاً للوطن العربي بهذا الانجاز العربي العالمي الذي حققته #ميريام_فارس بانتقال أغنيتها العربية إلى أغنية عالمية وهي أغنية #قومي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

تعليقات المتابعين على وصول ميريام فارس للعالمية

وجاءت تعليقات المتابعين على مقطع الفيديو ما بين تهنئة ملكة المسرح ميريام فارس، حيث علق أحدهم قائلاً: " بيلبقلك يا ملكة الفن والأخلاق"، وكتب آخر: "ميريام فارس الفنانة العربية الوحيدة التي وصلت للعالمية بأغنية عربية، انا كعربية فخورة جدا بهذا النجاح"، وكتبت أخر تعليق : " مبروووك ميريام تستاهلي كل النجاح والله ".

بينما البعض الأخر سخر من جملة تهنئة الوطن العربي قائلين: "هنيئا للوطن العربي على أساس اختراع ذرة ولا اكتشاف خطييير"، وعلق أخر : "الناس ما لازم بقى يسألوا مين أنجح فنانة عربية الجواب واضح ملكة المسرح ميريام فارس ونقطة على السطر"، "هنيئا ع شنو بما انو كاتبين هنيئا للعالم العربي"، وكتب الأخير: "التريند الوحيد اللسه ما شفته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار