تحذير شديد اللهجة من عمرو دياب بشأن استغلال اسمه تجاريًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
تحذير شديد اللهجة من عمرو دياب بشأن استغلال اسمه تجاريًا

أصدر مكتب المحامي أشرف عبد العزيز، المستشار القانوني للنجم المصري عمرو دياب، بيانًا شديد اللهجة مساء الثلاثاء 31 مايو/أيار حذر فيه كل من يستغل اسمه بالمخالفة للقانون.

البيان الصادر عن المستشار القانوني للنجم عمرو دياب، تناول تحذيرًا من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

نص بيان عمرو دياب بشأن استغلال اسمه تجاريًا:

وجاء في البيان الصادر عن مكتب المستشار القانوني للفنان عمرو دياب، المحامي عبد العزيز، التالي:

يعلن ويحذر مكتب الأستاذ/ أشرف عبد العزيز محامي الفنان الميجا ستار/ عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا ش.ذ.م.م من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاصاً يدعو زيفا أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها.

لذا نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان/ عمرو دياب وشركة ناي المحماة بقوانين الملكية الفكرية.

أحدث مشاريع عمرو دياب التجارية:

على جانب آخر، أعلن عمرو دياب إطلاق سلسلة فنادق تحمل اسم "لوكاندة" وذلك بالتعاون مع شركة إعمار العريقة.

وستحمل سلسلة فنادق "لوكاندة" العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

وكان عمرو دياب ومحمد العبار قد أعلنا منذ فترة عن تعاون مرتقب بينهما في مجال الاستثمار بين مصر ودبي.

اسم عمرو دياب ماركة تجارية مسجلة:

عمرو دياب أصدر منذ نحر عام، عطر يحمل اسم "34" وهذا الرقم يرمز لعام ميلاد أبويه 1934.

ثم في سبتمبر/أيلول العام الماضي 2021، أعلن النجم المصري عمرو دياب، عن إطلاق خط أزياء "34" الخاص به رسميًا الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول، وحصريًا لصالح جهة تسوق إلكتروني في مصر.

وقال عمرو دياب، حينها: "أشعر بالفخر لتعاوني مع أمازون مجدداً لطرح منتجات علامة 34 للأزياء، بعد النجاح الباهر الذي حصده الإطلاق الحصري لعطر EAU DE PARFUM 34 منذ عدة شهور. وأتطلع بشغف لتوفير منتجات العلامة التي تلائم مختلف تفضيلات المعجبين بالتعاون مع متجر أمازون مصر".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لعمرو دياب: "يُعد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق علامته الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت وبالتعاون مع أمازون، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق عطر EAU DE PARFUM 34 في وقت سابق من هذا العام على أمازون أيضاً".

وكان قد كشف الفنان عمرو دياب عن اقتحامه لعالم الموضة والأزياء بإطلاق خط أزياء يحمل اسم "34".

وتتضمن مجموعة أزياء عمرو دياب أكثر من 100 منتج تحت علامته التجارية "34"، ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four عن شراكتهما مع عمرو دياب لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية "34".

وتشتمل الخطة على إنتاج أكثر من 100 منتج بما في ذلك الملابس والنظارات الشمسية والطبية، بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

عمرو دياب وشراكة حصرية مع أنغامي:

كما وقع عمرو دياب، شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتشمل مجموعة أغانيه من إنتاج شركته "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وفي تعليقه على هذه الشراكة التجارية، قال الفنان عمرو دياب: "متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار