رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

وجه المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان، بعد إعلانه قيام أحد البنوك المصرية بالتحفظ على أمواله، دون استرسال في التفاصيل والملابسات.

رسالة عمرو مصطفى لـ محمد رمضان

وكشف عمرو مصطفى عن ضيقه من تصريحات محمد رمضان الأخيرة، بالتحفظ على أمواله من قبل أحد البنوك، ثم إعلانه أنه وأمواله رهن إشارة لمصر.

ورد عمرو مصطفى على هذه التصريحات برسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "أنا خوضت مشاكل كتيرة جداً ملهاش قيمة في برنامج العرافة، رمضان اللي فات، طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان أنه يستفاد بتجربتي و يبطل مشاكل .... لكن للأسف النهاردة اتفاجئت أنه بيقحم اسم "مصر" في مشاكله الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته " الشخصية " في التحفظ على أمواله".

تابع عمرو مصطفى: "غير تلميحاته بأن "مصر وأهلها "لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز!! ...... لا يا رمضان مصر و أهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد ... بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك... والجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر.. الولاء الأول والأخير لمصر"

اختتم عمرو مصطفى رسالته لمحمد رمضان قائلا: "وأنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي أني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك وواجبي أني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي".

رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

الجمهور يرفض مقارنة عمرو مصطفى بمحمد رمضان

بعد كتابة عمرو مصطفى لرسالته التحذيرية لمحمد رمضان، توالت التعليقات على منشوره، مؤيدين لوجهة نظره غير أن البعض رفض مقارنة المشاكل التي مر بها عمرو مصطفى بتلك التي يفتعلها محمد رمضان، بحسب وصف البعض.

وجاء في التعليقات: "ما ينفعش تحط صورتك جمب الشخص ده"، ليرد عمرو مصطفى "عندك حق".

رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

وتابعت التعليقات المهاجمة لمحمد رمضان: "

الحجز بموجب حكم قضائي لصالح التعويض الخاص بالمرحوم الطيار أشرف أبو اليسر البالغ 6 مليون جنيه .

بس طبعا رمضان لازم رمضان يستغل الفرصة دي ويطلع يقول الدولة اتحفظت عل أمواله ويثير التساؤلات وطبعا الصورة المعتادة في كلامه والفلوس الكتير إلى موجودة معاه في البيت ومتوفره وبيرميها ف كل حته شويا والي المفروض من وجة نظرة أكثر من الي ف البنوك معا أشارة أنه ميفرقش معاه الحاجات الصغيرة مريض شهرة ومحدث نعمة ...كان اولا تدفع حق الراجل الي مات مقهور مكسور للورثة الشرعيين الي فقدوا عائلهم".

رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

"ربنا ينتقم منه بسبب أذاه للطيار المحترم الله يرحمه اللي مش بعيد يكون مات من حسرته وبعدين يدي حقه اللي حسمهوله القضاء ده لو عامل فيها بيحترم القضاء وفي الآخر لقطة هبلة علشان يداري علي كوارثه الآخيرة ومختل اللي يصدقه وهو شخصيا مختل المفروض مباحث الأموال تحاسبه وهو بيقول عنده في البيت قد اللي في البنك"، "بعدما عاش وهم ان الفنانين كلها بتحاربه وهو انتصر عليهم جاي يعيش ان القضاء هو كمان متأمر عليه علي صورة كلفته 6 مليون جنيه عشان يرضي طفولته ...مصر فوق الجميع".

رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

رسالة شديدة اللهجة من عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر مش محتاجة فلوسك

محمد رمضان يعلن التحفظ على أمواله

جدير بالذكر أن أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك صباح اليوم بعد أن قام بإخباره المسئل المختص في البنك.

وعبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام" ظهر رمضان في فيديو قائلاً:"صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض".

شاهدي أيضاً: عمرو أديب: تقدمت بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان

وتابع رمضان:"المسؤل قالي ببلغك عشان متتحطش ف موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه أ الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وختتم الفيديو قائلا:"صباح الخير يامصر".

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"أنا ومالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض".

محمد رمضان والأزمات

جدير بالذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها التي يواجهها الفنان محمد رمضان، حيث اقترن اسمه من قبل بعدد من المشاكل والأزمات المشابهة، وما ساعد على تأجيج هذه الأزمات مؤخرًا، هو وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد محمد رمضان بتعويضه عن عمله بمبلغ 6 مليون جنيه مصري، خاصة بعد رد فعل رمضان على الحكم والذي أثار غيظ الكثيرين. (اقرأ تفاصيل الأزمة من هنا)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار