تدافع الجمهور حول غازي الذيابي داخل مول في نجران

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
تدافع الجمهور حول غازي الذيابي داخل مول في نجران

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله المشهور السعودي غازي الذيابي داخل مول في نجران، وسط تدافع عدد كبير من الأشخاص تجاهه. خلال الفيديو، ظهر حراس الحماية وهم يسيرون متشابكي الأيدي، ويشكلون حائطاً بشرياً حول الذيابي لمنع الحضور من الاقتراب منه.

من ناحيته، كان غازي الذيابي يتواصل مع الناس ويوجه التحية لهم، ولكن من خلف حائط السد البشري الذي شكله الحراس لحمايته.

غازي الذيابي يسامح صديقه في دين كبير

يُذكر أنه في شهر يونيو الماضي، فاجأ غازي الذيابي صديقه أبو المها، بعد أن تنازل عن دين كبير كان قد اقترضه منه الأخير، مؤكدا أنه يستحق هذا التنازل. خلال مقطع مُصوّر نشره الذيابي عبر سناب شات الخاص به، ظهر رفقة أصدقائه وهم جالسون في المنزل، بينما قرر أحد الأصدقاء أن يقوم بسؤال الآخرين عن ديونهم.

وجه السؤال إلى أبو المها، الذي أقر أنه مدين بربع مليون ريال سعودي لغازي الذيابي، وبدا عليه الحرج، ليفاجئه الذيابي بالتنازل عن كامل المبلغ قائلا "مسامحك يا أبو المها". حينها صرخ أبو المها فرحا وأخذ يقبل رأسه وكتفيه، ثم طلب من الذيابي أن يعيد الجملة مرة أخرى على مسامعه، ليؤكد له الذيابي أكثر من مرة أنه لن يحصل منه على ريال واحد.

ثم روى غازي الذيابي عن حاله قبل ست سنوات كاملة، إذ كان يقترض من أبو المها المال في المسجد وقال: "والله الدنيا ما بتترك أحد على حاله، قبل ست سنوات كنت أستلف المال من الرجال هذا في المسجد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار