تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة خاصة بعمرو دياب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة خاصة بعمرو دياب!
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في السعودية وفستانها القصير يخطف الأنظار
كشف مفاجآت موسم حفلات الشرقية...نجوم عرب وعالميين في السعودية لأول مرة
اشتعال الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي والأخيرة ترد بكلمات صادمة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، عن مفاجأة جديدة خاصة بالفنان المصري عمرو دياب، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعلن آل الشيخ عن حفل كبير للفنان عمرو دياب، بموسم الرياض، حيث نشر آل الشيخ البوستر الخاص بحجز التذكرة. وأرفق آل الشيخ الصورة بتعليق "الهضبة عمرو دياب راجع ل موسم الرياض بحفلة كبيرة .. لا تفوتكم".

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة خاصة بعمرو دياب!

يشار إلى أن موسم الرياض هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ١١ أطلقت على مستوى المملكة السعودية بدءاً من عام ٢٠١٩، وتم إطلاقه يوم ١١ أكتوبر فى عاصمة الرياض.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب، أغنية "قدام مرايتها، والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، و"قدام مرايتها"من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، والتوزيع الموسيقي لطارق مدكور، وهي من ألبومه الأخير "أنا غير".

فى سياق مختلف، أعلن المستشار تركى آل الشيخ، أن الثلاثي أصالة وماجد المهندس ووليد الجيلاني، سيحيون حفلا غنائية يوم الجمعة 13 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض أيضا، ولكن بمنتزه الثمامة البرى فى محمية الملك خالد الملكية، وقد أعلن تركى آل الشيخ، عن نفاد جميع تذاكر هذا الحفل.

وكان من المفترض أن ينتهى موسم الرياض فى  ديسمبر الجارى إلا أن النجاح الكبير الذى شهده الموسم فى أولى تجاربه، وبدأ في 11 أكتوبر الماضى وشهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً فى ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة، تقرر تمديده إلى أواخر يناير المقبل.