تركي آل الشيخ ينتقد ملابس متسابقا في سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
تركي آل الشيخ ينتقد ملابس متسابقا في سعودي آيدول

انتقد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، ملابس أحد المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «سعودي أيدول» مؤكداً على أن التراث السعودي له تفاصيل مميزة. 

وغرد رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: أنا فيه صورتان عجبوني ولمسوني وأرجو أن اللجنة ما تأخذ بكلامي هذا رأي متابع... الأول من الحجاز اسمه زياد إلي أدى المجس بس عندي عتب عليه أتمنى أشوفه بلبس السعودي المرة الجايه لن هالعمه ماهي عمتنا ولا عمة أهل الحجاز… والثاني من جيزان إلى كان في آخر الحلقة الثانية الله عليه".

تركي آل شيخ ينتقد متسابقا

وأضاف: هذي لا لبس أهل الحجاز، ولبس دخيل علينا ولا هي عمتنا... أهل الحجاز على العين والراس لكن هذا تشويه لتاريخنا ولن نقبل وغير مسموح بمشاركة أي فرقة أو نشاط في الترفيه بها العمة... وحتى لما أتت فرقة ينبع الغالية في موسم الرياض كانو لابسين عمه من شماغ أو عمة أهل الحجاز الأصلية".

وفي وقت سابق، هنأ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية الشعب المغربي وقيادته عقب فوز أسود أطلس على إسبانيا وتأهله لدور الثمانية في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

حيث وجه آل الشيخ رسالته إلى ملك المغرب محمد السادس وجمهور المغرب العريقة وأسود الأطلس ونشر التهنئة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "مبروك مولاي محمد السادس مبروك لكل أهل المغرب".

تركي آل الشيخ يدعم المنتخب المغربي

ومنذ بداية بطولة كأس العالم أعلن تركي آل الشيخ عن مساندته للفرق العربية المشاركة في المونديال كذلك أعلن عن دعمه للمنتخب المغربي في مشواره في كأس العالم.

وتأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين بعد أن تغلب على نظيره الإسباني في دور السادس عشر بركلات الترجيح لتكون النتيجة النهائية ثلاثة أهداف دون مقابل وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة وتعادل الفريق سلبياً.

ومن جانبه أعلن تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر عن مسابقة جديدة تخص أبطال كأس العالم وأشعل حماس مشجعي المنتخبات العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار