رابح صقر يكشف تطورات حالته الصحية بعد عملية في القلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
رابح صقر يكشف تطورات حالته الصحية بعد عملية في القلب

كشف الفنان رابح صقر عن تطورات حالته الصحية بعد أن خضع خلال الأيام الماضية إلى جراحة قسطرة في القلب جديدة وحرص على طمأنة محبيه على وضعه.

رابح صقر يكشف تطورات حالته الصحية

وأوضح رابح صقر إلى أنه خضع إلى عمليتين خلال الفترة الماضية موجهاً الشكر إلى كل من سانده خلال هذه المدة من الجمهور والفنانين

وقال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر: "أحب اشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم”.

وأضاف: "له الحمد عملت العملية الثانية بنجاح والله لايوريكم مكروه في من تحبون يا أغلا وأحلى جمهور”.

رابح صقر يخضع لجراحة في القلب

ونشر رابح صقر تغريدة وجه فيها الشكر لكل من دعمه في أزمته الصحية خلال الأيام الماضية مطالباً من جمهوره الدعاء، وكتب رابح صقر في تغريدته: "أسعد الله صباحكم بكل خير اولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحه أحتاج دعائكم الله لايحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطره ثانيه الله لايوريكم مكروه"

وطالب رابح صقر من جمهوره الدعاء، واعتذر عن التزاماته كافة خلال الفترة المقبلة والحفلات العامة التي كان قد ارتبط بها، وبمجرد نشر تغريدته تفاعل معه نجوم الفن والجمهور، وكان من أوائل المتفاعلين معه النجمتين أحلام وأنغام.

كان الفنان الفنان السعودي، رابح صقر،  احتفل بعيد ميلاده الـ60 ووجه له العديد من نجوم الفن والغناء رسائل التهاني بهذه المناسبة وحرص أيضا متابعي ومحبي الفنان السعودي على تهنئته وتقديم له أجمل الأمنيات.

وحرص عدد كبير من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني بالإضافة إلى قطاع واسع من جماهيره على تهنئته بمشوار طويل قضى أكثر من نصفه في تقديم الكثير للموسيقى السعودية سواء في الغناء أو التلحين حتى أطلق عليه الجمهور لقب موسيقار الخليج.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رابح صقر ألبوم "مرحبا" الذي ضم 24 أغنية، واستخدم خلاله العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان، ويتعاون مع الملحنين محمد غازي وسهم وغيرهم، كما أن رابح صقر قام بتلحين بعضها لنفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار