نادر صعب يكشف كواليس دعوة طارق العريان ونيكول سعفان وتعمد غضب أصالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
نادر صعب يكشف كواليس دعوة طارق العريان ونيكول سعفان وتعمد غضب أصالة

نشرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن الصورة التي جمعت بين طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري وبين حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان في منزلها وطبيب التجميل نادر صعب.

نادر صعب يعلق على تعمد استفزاز أصالة

وعلق طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، على الصورة المتداولة للعريان ونيكول قائلا إنه يعتبر الفنانة أصالة نصري من أعز أصدقائه، مؤكدا أنه لم يتعمد استفزازها أو الانحياز مع طرف دون آخر فيما يتعلق بانفصالها عن المخرج طارق العريان.

وأضاف صعب أنه وجه دعوة على العشاء لطارق العريان في منزله، مشيرًا إلى أنه ليس على صداقة وطيدة مع عارضة الأزياء نيكول سعفان ولم يسبق له أن التقاها كثيرا في المناسبات الخاصة.

وأكد صعب أن طارق العريان لبّى دعوته وزوجته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، لحفل عشاء أقيم في منزلهما بالعاصمة بيروت، فحضرت معه نيكول سعفان، وبمشاركة الفنان فارس كرم، وعدد من الأصدقاء المقربين.

ظهور طارق العريان ونيكول سعفان معاً

وظهر الثنائي طارق العريان ونيكول سعفانفي الحفل الذي نظمته أنابيلا خلال رفقة زوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

وكانت الصورة التي نشرت لهما هي الأولى بعد أن ظن المتابعون أنهم يريدون التخفي عن الجمهور وعدم الظهور معهاً.

بعد أن أثار الظهور الأول لـ طارق العريان مع  العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

بعد أن أثار الظهور الأول لـ طارق العريان مع  العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

ونشرت أنبيلا هلال عدداً من الصور التي جمعتها بـ نيكول سعفان دون طارق العريان وكذلك صورة للأخير معها بينما نشر فارق كرم صورة جمعته أيضاً به.

طارق العريان ونيكول سعفان يظهران معاً من جديد

وعلق الجمهور على الصور بأن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما معاً تجنباً للهجوم أو ردود الأفعال التي يمكن أن تحدث على غرار الصورة التي نشرت في حفل عيد ميلاد نيكول سعفان العام الماضي وتسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر".

وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول.