محمد ثروت يكشف حالته الصحية بعد إجراء عملية خطيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
محمد ثروت يكشف حالته الصحية بعد إجراء عملية خطيرة

أبدى الفنان المصري محمد ثروت سعادته بسبب اهتمام الجمهور بحالته الصحية في الفترة الأخيرة بعدما تعرض لأزمة صحية خضع على إثرها لعملية جراحية خطيرة في القلب.

ووجه ثروت رسالة إلى محبيه عقب إجراء عملية جراحية في القلب، وكتب الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "بفضل الله ودعواتكم، اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة، وأسجد لله شاكرا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها، رغم قسوتها، ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب".

محمد ثروت يخرج من العمليات

وأرفق ثروت صورة، وكتب "وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين سلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا، فلا بد أن أشكر الناس أيضا، الذين بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة".

محمد ثروت يكشف حالته الصحية بعد إجراء عملية خطيرة

واختتم الفنان المصري محمد ثروت رسالته "سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري وأدام عليكم الصحة والعافية".

وفي وقت سابق، كشف أحمد نجل المطرب محمد ثروت، الحالة الصحية لوالده بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة، وقال إن الأزمة كانت مفاجئة، إذ إن والده شخص رياضي.

أزمة محمد ثروت الصحية 

كشف نجل محمد ثروت في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" من تقديم الإعلامي عمرو خليل، على فضائية "CBC" حالة والده: فجأة استيقظ ولديه آلام في الصدر وقرر طبيبه فورا أن يدخل إلى غرفة العمليات، كان هناك انسداد في شريان رئيسي في القلب بنسبة 99%، كان أمرا غير متوقع، والحمد لله تمت العملية بنجاح ونشكر الجميع على دعواتهم لوالدي، وخلال أسابيع سنسافر إلى خارج مصر لاستكمال العلاج.

جدير بالذكر، أن محمد ثروت أجرى عملية جراحية في القلب في صباح السبت 25 يونيو، في مستشفى بالعاصمة القاهرة.

وكشف نجل محمد ثروت أن والده تعرض لانسداد في شريان رئيسي القلب بنسبة 99%.

جدير بالذكر، أن الفنان المصري، انتهى من تسجيل أحدث أغنياته بعنوان "هنسيب لمين الغناء"، كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إنتاج نجله أحمد ثروت. 

ومن المفترض أن تطرح الأغنية قبل احتفالات عيد الأضحى، وتقول كلمات الأغنية "هنسيب لمين الغنا ده إحنا اللي بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا واللى مضايقنا اختفى ولا بينا عايزينه".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار