ضفيرة الشعر المرفوع: اختيار النجمات الأول لإطلالات الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
ضفيرة الشعر المرفوع: اختيار النجمات الأول لإطلالات الصيف

خلال الأيام الماضية خطفت ياسمين صبري الأنظار بظهورها بإطلالة صيفية ناعمة زينتها بضفيرة الشعر المرفوع، فشاهدي معنا إطلالات النجمات بهذه الضفيرة الأنيقة.

ضفائر الشعر اختيار أمثل لتسريحات الصيف، خاصة في المناطق التي تتميز بدرجات رطوبة مرتفعة، فتجنبك هيشان الشعر وعدم تناسقه. لذلك فكانت ضفيرة الشعر المرفوع اختيار النجمات الأول.

ضفيرة ياسمين صبري

ياسمين صبري ليست النجمة الوحيدة التي اعتمدت ضفيرة الشعر المرفوع، وإنما تألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بتسريحة شعر اعتمدت فيها على تسريحة الضفيرة المرفوعة والتي منحتها جمالا خاصة وزادت من جمال إطلالتها.

كما ظهرت الفنانة أسماء جلال بضفيرة شعر مرفوع ولكن على طريقة "الفيونكة" أو "الورود" فلم تكن مجدولة بشكلها المتعارف عليه وإنما استخدمت فيها إكسسوارات الشعر التي زينتها ومنحتها لمسات جمالية خاصة.

ضفائر الشعر المرفوع لها لمساتها الخاصة، ليست فقط على إطلالاتك الكاجوال، وإنما يمكنك تنسيق إطلالاتك في السهرات باستخدام هذه التسريحة الأنيقة، وإن كنت ترغبين في وضع لمسات مناسبة للسهرات فعليك اختيار ما يناسب ذوقك من القطع اللامعة أو اللولي، فستمنح إطلالتك لمسات جمالية خاصة.

إن كنت ترغبين في تزيين إطلالاتك بتسريحة شعر عمالية لها لمساتها الجمالية الخاصة، فتسريحة شعر الضفيرة المرفوعة ستمنحك جمالا خاصة يناسب جميع المناسبات والأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار