تسمم شهريار ضمن الحلقة الـ5 من مسلسل "جودر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
تسمم شهريار ضمن الحلقة الـ5 من مسلسل "جودر"

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "جودر" العديد من الأحداث، والتي كان من أبرزها شك شهريار أن شهرزاد تخونه.

تفاصيل الحلقة 5 من "جودر" 

وبالعودة لقصة جودر، بسبب حقد الأشقاء قام عمر المصري الذي يقوم بدوره الفنان محمود البزاوي، بتقسيم أمواله وثروته بينه وبين زوجته وأولاده الثلاثة بعد أن أقنعه ابنه الأكبر سالم بذلك، قرر جودر أن يقوم بشراء نصيب أشقائه في متجر والدهم حتى يصبح له، وفي طريق العودة للمنزل وجدوا امرأة عجوزاً تطلب المساعدة من المارة وعندما قرر جودر مساعدتها بعد نفور شقيقيه منها تحولت إلى جنّيه، بعد أن قام جودر بإطعمها حيث ظهرت على شكل جنيّه وعادت لطبيعتها الحقيقية.

مشهد لياسر جلال من جودر

وبعدها سردت الجنية لجودر حقيقتها حيث قالت إنها من بنات للملك وبسبب تعذيبها لإحدى الخادمات حلت عليها لعنة والدها وعاشت بين الناس في شكل امرأة عجوز قبيحة.

كما أكدت له على أنه السبب في فك اللعنة ويجب عليها رد الدين له مرة أخرى في أي وقت يحتاج لها فقط إذا قال "يا رتبة" ستظهر وتحقق له أحلامه، كما قرر جودر أن يسافر حتى يحصل على أموال يستطيع من خلالها أن يتزوج من حبيبته شروق التي تقوم بدورها جيهان الشماشرجي، ويتفق بعدها شومان الذي لا يحب جودر مع أحد الملاحين الذي سيسافر معه جودر لقتله.

وبالعودة للملك شهريار فنجد أنه أثناء حديث دار بين شهريار ومسرور السياف تناول الملك كأس به مشروب فشعر بالدوار وأُصيب بالتسمم وتنتهي الحلقة.

تدور أحداث مسلسل "جودر" خلال  15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ومحمود البزاوي وأيتن عامر ووليد فواز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار