عبد الناصر زيدان يعتذر لأبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
عبد الناصر زيدان يعتذر لأبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر

وقع الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي ضحايا لحلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر" التي عُرضت عبر mbc مصر.


تفاصيل حلقة "رامز جاب من الآخر"

استضاف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي على أثر خلافهما سوياً، وعند استقبال أبو المعاطي زكي توقع أن رامز يكيد له المكائد وبالطبع سيكون هناك مقلب رغم أنهم قالوا له إنه سيكون برنامجاً حوارياً فقط.

وفي البداية عندما رأى أبو المعاطي زكي عبد الناصر زيدان، قال إنه لن يكمل الحلقة وسينسحب منها ولكن رامز بدأ في المقلب دون الاستعانة لكلامه وبعدها بدأ يتحدث معهما عن خلافهما وقال كل شخص منهما المشكلة من وجهة نظره هو وحدث بينهما مشادة كلامية جعلت رامز يتجاهل حديثهما ويكمل المقلب.

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي من رامز جاب من الآخر
كما تعرض عبد الناصر زيدان للغرق عندما فتح رامز الجسر وسقط الضيوف كالمعتاد ولكن تمت عملية إنقاذه سريعاً من قبل غطاس من فريق البرنامج وحاول أن يساعده في الصعود والخروج من المياه أبو المعاطي زكي، وبعد انتهاء المقلب تصافح الاثنين واحتضن كل منهما الآخر ليعلنا بذلك إنهاء خلافهما.

يُذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر يعتمد على استضافة شخصين بينهما خلافات ويحاول رامز من خلال مقلبه أن يصالحهما سوياً، مثلما حدث مع مي عمر ونجلاء بدر، وسمية الخشاب وأيتن عامر بعد خلافهما بسبب ارتداء فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار