نور ساحرة شريرة تحاول اختطاف ياسر جلال في مسلسل جودر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
نور ساحرة شريرة تحاول اختطاف ياسر جلال في مسلسل جودر

في إطلالة جديدة على الجمهور، وكنوع من تغيير جلدها، تشارك النجمة نور اللبنانية في بطولة مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال وعدد من النجوم، بدور الساحرة الشريرة التي تتقن ممارسة السحر الأسود أباً عن جد، وتلعب دور ابنة "الشمعيين" في حكاية جودر المصري المثيرة.

نور اللبنانية في مسلسل جودر

تقدم نور شخصية الساحرة "شواهي" واحدة من بنات الشمعيين، وهم كهنة فنون السحر الأسود، وتلعب شخصية شواهي التي تقدمها نور، دوراً محورياً في المسلسل المستوحى من أحداث ألف ليلة وليلة، وفي الحلقات الأولى من المسلسل نلحظ النوايا الشريرة التي تملؤها نحو "جودر" ابن التاجر عمر المصري، فهي ترغب في اختطافه والسيطرة عليه هي وأشقائها حتى تستطيع الوصول إلى الأربعة كنوز التي يدور حولهم المسلسل.

شواهي لا تدرك في البداية كيفية فك لعنة الكنوز الأربعة التي وضعها الحكيم الشمردل، وهل سيتمكن جودر من فك اللعنة المحيطة بهم بمجرد ولادته، أم أن الأمر يتطلب الانتظار حتى يكبر، ومن هنا تطلب شواهي من مساعديها اختطاف جودر بأي ثمن حتى تبقي عليه بين يديها وتتمكن من الفوز بالكنوز والسيطرة على العالم.

نور في مسلسل جودر شواهي

وكانت نور قدر عقبت على الدور الذي تقدمه في جودر قبل انطلاق عرض المسلسل في النصف الثاني من رمضان 2024، ووصفته بأنه دور مختلف وتمت كتابته بصورة مشوقة، مشيرة إلى أنها لا تحب تكرار أدوارها أو الشخصيات التي تلعبها، ولكنها تحب أن تختار الأدوار التي تجدد من شخصيتها، وقالت إن الديكور في المسلسل مختلف وينتمي إلى عوالم الفانتازيا السحرية، كما أثنت على الأدوار التي يلعبها زملاءها.

قصة مسلسل جودر ألف ليلة وليلة في رمضان 2024

مسلسل جودر مستوحى من القصة الأصلية لحكايات ألف ليلة وليلة وأجواء الفانتازيا الممتزجة بالدراما، إلا أن الحبكة الدرامية مختلفة عن خط سير القصة الأصلي، وفي المسلسل نشاهد من خلال قصص شهرزاد على الملك شهريار، قصة حياة تاجر من العوام، يرزق بثلاثة أبناء، إلا أن القدر يسوقه لاختيار اسم "جودر" العجيب لابنه لتتعقد حياته بسبب رغبة الشمعيين في السيطرة عليه للفوز بالكنوز الأربعة.

نور شواهي جودر

يحمل جودر على عاتقه مسؤولية حل لغز الحكيم شمردل، للوصول إلى الكنوز الأربعة التي يرغب الشمعيون في امتلاكها، فشمردل الحكيم قضى عمره وأفناه في دراسة العلوم، ولمّا تمكن من حل اللغز وصل إلى 4 كنوز ذخائر، من يمتلكها تصبح باستطاعته السيطرة على العالم والتحكم فيه، ولكنه عندما يقترب من الموت يخاف أن يصل الأشرار والسحرة إليه، فيلقي تعويذته على الكنوز، ويربطها باسم عشوائي هو اسم "جودر" على شرط أن يكون والديه من مصر، وبالفعل مع الأحداث يولد جودر المصري الذي نعرف لماذا اختار له والده هذا الاسم من خلال الأحداث.

ويتصدر بطولة مسلسل جودر كل من الفنان ياسر جلال ويشاركه النجوم نور، ياسمين رئيس، أيتن عامر، تارا عماد،  محمود البزاوي، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير،  وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، ياسر الطوبجي، عايدة رياض، أحمد كشك، وليد فواز، مجدي بدر و"جودر" من تأليف أنور عبد المغيث والعمل من إخراج إسلام خيري.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جودر

يعرض مسلسل "جودر" عبر قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ويعاد الساعة 10 ونصف والحادية عشرة إلا ربع صباحاً، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة السابعة والنصف أيضاً ويعاد الساعة الثامنة والربع صباحاً.

كما يعرض مسلسل جودر على قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وعلى قناة  ART حكايات في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار