صعوبة وصول مروان لابنه الحقيقي بالحلقة 5 "بدون سابق إنذار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
صعوبة وصول مروان لابنه الحقيقي بالحلقة 5 "بدون سابق إنذار"

شهدت الحلقة الـ 5 من مسلسل "بدون سابق إنذار" العديد من الأحداث المثيرة والتي ترتب عليها نتائج أكثر تعقيداً.

الحلقة الـ 5 من "بدون سابق إنذار"

بدأت أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل "بدون سابق إنذار"، بمشهد "فلاش باك" لعام 2014، وبداية قصة حب ليلى التي تقوم بدورها الفنانة عائشة بن أحمد، وزوجها مروان الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين.

بالرجوع للحاضر يستمر مروان في رحلة بحثه عن ابنه الأصلي، كما تفاجئ هو وعماد ابن عمه الذي يساعده في الوصول لابنه باختفاء الأثر المتبقي، والذي كان سيصل به لابنه، كما اختفت الورقة التي قُيد فيها ابنه من سجل المستشفى التي ولدت فيها زوجته، ليقرر مروان أن يبحث عن الممرضات اللاتي شهدن يوم الولادة.
بدأت المشاكل في الظهور بين حسن الذي قام بدوره الفنان أحمد خالد صالح وزوجته بعد طلاقه لها، حيث واجهته بأنه يجب أن يترك لهم الشقة وإلا سيلجأون للمحاكم.

اكتشفت والدته ليلى أن ليلى قامت بحظرها على مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى نشوب مشكلة بينهما، كما استطاع عمر أن يخضع لتحليل بزل نخاغ جديد وقرر الطبيب المعالج أن يخرج من المستشفى وهو ما أسعد مروان وليلى رغم معرفتهما أنه ليس ابنهما الحقيقي.

عائشة بن أحمد من بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار 

يشارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، العمل من تأليف ألمى كفارنة بمشاركة ورشة كتابة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة Blue bee، وبدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن يكون 15 حلقة.

تدور أحداثه حول مروان وليلى اللذين تتوتر علاقتهما بعد 9 سنوات من الزواج، يحدث ذلك بالتزامن مع صراعهما مع الزمن لإنقاذ حياة ابنهما، ويواجهان العديد من التحديات والمواقف الصعبة، ويحاولان بكل ما أوتيا من قوة، إنقاذ ابنهما من هذا المرض ويكتشفان أنه ليس ابنهما الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار