بسبب زواجه: بدر خلف يعلن تخليه عن الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
بسبب زواجه: بدر خلف يعلن تخليه عن الحجاب

كشف خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، عن تخليه عن الحجاب وخلعه خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة خطيب بدرية الجديد فهد القحطاني، حيث يتقمص بدر شخصية سيدة تدعى بدرية ويدعي أنها ستتزوج قريباً.

بدر خلف يخلع الحجاب

وظهر بدر خلف بدون حجاب في أحد الأماكن، موضحاً أن فهد القحطاني، لا يرغب في أن ترتدي بدرية الحجاب، ليتخلى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عن حجابه فوراً.

ونشر بدر خلف صورته عبر حسابه الخاص على سناب شات، وكتب معلقا: "خطيبي فهد القحطاني يقول لي ما أبيك تتحجبين".

بسبب زواجه: بدر خلف يعلن تخليه عن الحجاب

وربط المتابعون بين ظهور بدر خلف بدون غطاء الرأس والنقاب المعتاد الظهور بهما، وبين تلبية رغبة فهد القحطاني في عدم ارتدائهما دائماً.

زواج بدر خلف

بدر خلف أثار الجدل قبل نحو عامين عندما أعلن تحوله لأنثى تدعى بدرية، وبعد قليل أعلن زواج بدرية من شخص يدعى سعد العتيبي، كشف بعدها عن الحمل وشارك متابعيه تفاصيل الولادة التي بدت كمزحة واتهمه الجمهور أكثر من مرة باستخدام دمية بدلا من المولود، ليؤكد بدر خلف بعد ذلك أنه كبدرية لديه 4 أبناء.

أعلن بدر خلف انفصال بدرية التي يتقمص شخصيتها، عن سعد العتيبي بسبب الخيانة مؤخرا، قبل أن يكشف أنه -كبدرية- سيتزوج من شخص يصغره بنحو 20 عاما يدعى فهد القحطاني، كما كشف أن سعد العتيبي يحرمه رؤية أولاده الأربعة ولذلك قرر اللجوء للمحاكم للحصول على حق الحضانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار