حساب مزيف يورط نهى نبيل مع الجمهور والفاشنيستا الكويتية تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
حساب مزيف يورط نهى نبيل مع الجمهور والفاشنيستا الكويتية تكشف التفاصيل

حذرت نهى نبيل متابعيها من حساب مزيف يستخدم اسمها للنصب على المواطنين واختراق حساباتهم ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو حذرت فيه متابعيها وكشفت عن التفاصيل.

 وظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو معبرة عن غضبها الشديد من هذا الأمر، مؤكدة على أنها لا تمتلك أي حساب غير حساباتها الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي.

حساب نهى نبيل المزيف

وقالت نهى نبيل إن الحساب يستخدم نفس صورتها التي تستخدمها على باقي منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لا علاقة لها به وأن حساباتها هي الحسابات الموثقة فقط.

ونشرت نهى نبيل عبر حسابها الشخصي صورة الحساب المزيف مؤكدة على أنه من بين المكائد التي تضر بمتابعيها المزيف مناشدة المتابعين بتوعية بعضهم البعض والتأكيد على أنها لا تطلب أي معلومات شخصية من أي شخص.

تفاصيل حساب نهى نبيل المزيف وخداعه للمواطنين:

 ونشرت نهى نبيل مقطع فيديو كشفت فيه عن التفاصيل قائلة: "فيه حساب فيك باسمي على تيك توك يتواصل مع الناس على أنه أنا ويبلغهم بأنهم فازوا في مسابقة، وهذا أمر مزعج.. أنا ما عندي أي حساب غير حسابي الموثق، أنا بلغت إدارة تيك توك، فبليز احذروا، أنا لا مسوية مسابقة ولا راح أبعت لكم مسجات إين دايركت ولا أي شيء، فبليز توخوا الحذر لأن هذا الشي مزعج حقيقي للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار