شمس الكويتية تفاجئ متابعة اشتكت من إهمال زوجها برد صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
شمس الكويتية تفاجئ متابعة اشتكت من إهمال زوجها برد صادم

أثارت شمس الكويتية الجدل بردها على متابعة اشتكت من إهمال زوجها لها، لترد الفنانة الشهيرة في مقطع فيديو ساخرة، وهو ما تسبب في توجيه الكثير من كلمات النقد لها.

وكتبت المتابعة في رسالتها: "شو الحل مع راجل هاملني وما يراضيني في حين أني أنا ما مقصرة معاه، حلوة وأهتم بنفسي لكن زعلى دايما يهون عليه، صار لي أسبوعين زعلانة وما يراضيني، وبرضه يتعامل وياي كأنه بدون سبب زعلانة، أريده يحس ويهتم ويدللني، أحس نفسي متزوجة بجد مو بس بالاسم،  شنو الحل تعبت منه عن جد".

 وتساءلت المتابعة عن الحل في رسالتها لشمس الكويتية قائلة: "أريد طريقة للتعامل مع مثل هؤلاء الرجال، مغرور ودايما شايف نفسه صح، أحسه أوقات ما يحبني".

شمس الكويتية تسخر من متابعة

أعادت شمس الكويتية قراءة رسالة المتابعة ساخرة، وعلقت بعدها النجمة الشهيرة قائلة: "قلبي أختي، أشربي قرفة وحليب قبل ما تنامي، حاسة إنه ما يحبك، لا هو يحبني أنا ما يحبك أنت".

تعليق شمس الكويتية أثار الجدل، فبينما اعتبر متابعون أنها تسخر من متابعيها وتستغل مشاكلهم لعمل فيديوهات لزيادة أعداد المشاهدات رأى آخرون أن ردها منطقي على المتابعة، فيما اعتقد آخرون أن هذه الرسالة ليست حقيقية وأن شمس الكويتية تقوم بإرسال الرسائل لنفسها من أجل الفيديوهات لإثارة الجدل.

وأعادت شمس الكويتية إلى الأذهان ردود سابقة لها على متابعيها اتُهمت فيها بالسخرية منهم، فهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل بالرد على متابعيها، فقبل ذلك فاجأت متابعة وصفتها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك". وأضافت أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي".

وتتفاخر شمس الكويتية دائماً بتلقيها طلبات الزواج ففي تصريح سابق لها قالت:  "الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير ها لمرأة كل العالم تبيها.. عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

رد شمس الكويتية على متابعيها

رد شمس الكويتية على المتابعة أثار الجدل، واعتبر البعض أنها تحرض على الانفصال، وأنها تتعمد تقديم نصائح على طريقتها الخاصة من أجل إثارة الجدل، فقبل أيام ظهرت شمس الكويتية في لقاء تلفزيوني على قناة دبي تتحدث عن الفترة الأولى في العلاقة بين المتزوجين، مشيرة إلى أنها الفترة الأفضل.

وقالت شمس في نصيحتها: "أنا أنصح البنات والشباب استغلوا واستفزوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل.. والتي ستعيشون فيها لحظات ممتعة بعدها سيبدأ ضرب الجزم". كما اعتبر البعض أنها تستغل أزمة انفصالها في تصريحات مثيرة، خاصة بعد تصريحات سابقة عن انفصالها قالت فيها: هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف.. يقولون هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار