أبرز تصريحات ياسمين صبري التي تكشف عنها الكثير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
أبرز تصريحات ياسمين صبري التي تكشف عنها الكثير

وجه لامع وملامح جذابة وموهبة في صعود، هكذا يمكن تلخيص الحديث في وصف الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري، وعلى الرغم من تحفظها لسنوات، وابتعادها عن وسائل الإعلام، إلا أنها خرجت في عدد من البرامج المميزة للحديث عن حياتها ونفسها أكثر من مرة.

كشفت تصريحات ياسمين صبري في بعض البرامج، الكثير حول شخصيتها التي يعتبرها البعض غامضة، بينما يسيء آخرون فهمها وتحليلها، وفي هذا التقرير نقدم لكم أبرز تصريحات ياسمين صبري التي خرجت بها للجمهور، والتي كشفت الكثير عن شخصيتها.

محبة للعمل

ياسمين صبري شخصية محبة للعمل كما تحب الكثير من الأشياء الأخرى في حياتها، ولكن ركيزة حبها لعملها هي تقديرها الكبير لموهبتها كفنانة، قبل سنوات قليلة تحدثت ياسمين صبري عن إمكانياتها المجهولة كممثلة، وعلى الرغم من إيمان البعض بضعف موهبتها كالنجم الراحل محمود عبد العزيز الذي أكد أن مكانها ليس الاستوديو إلا أنها كانت ترى في نفسها أشياء مختلفة.

ترى ياسمين صبري أنها تستحق الوصول إلى هوليوود، هي تراجعت عن هذا التصريح لاحقا وقالت إن العمل في هوليوود يتطلب تنازلات لن تقدمها كامرأة شرقية متحفظة، غير أنها ترى أنها جديرة بهذه المنزلة، وقد أكد المخرج رامي إمام الذي تعاون معها مؤخرا في فيلم أبو نسب هذه القصة.

قال رامي إمام إن ياسمين صبري ممثلة منضبطة وملتزمة مشيرا إلى أنه فوجئ بها وبموهبتها التي تطورت كثيرا واختلفت عن السابق "أنا شوفت ممثلة مختلفة ياسمين اشتغلت على نفسها في السنتين اللي فاتوا بشكل كبير وحققت نجاحاً ملحوظاً".

الاستقلالية

ياسمين صبري تتمتع باستقلالية كشفت عنها تصريحاتها أكثر من مرة، فهي محبة للسفر وتسافر بمفردها دون أن يشكل لها هذا الأمر حاجزا أبدا.

"جدتي ربتني على القوة هي كانت ست قوية جدا" هكذا صرحت ياسمين صبري عن جدتها الراحلة، قائلة إنها هي الأخرى اكتسبت منها صفات رائعة مثل "الجدعنة" و"القوة" و"الاستقلالية".

تقدير الذات

"أنا أتحب ست جميلة اتربيت على حاجات مبقتش موجودة ولازم أتحب مفيش رجل يقدر ما يحبنيش إلا إذا كان شيطان" هكذا وصفت ياسمين صبري نفسها بمنتهى الثقة، فهي تتعامل مع نفسها كما تتعامل مع جوهرة ثمينة.

قراءات متعددة في علم النفس ودراسة، جعلتا من ياسمين صبري سيدة نفسها، تقدر حبها وذاتها بصورة تنعكس على الآخرين، كما أنه لا وقت لديها للمهاترات فهي تدرك جيدا ماذا تقول عن نفسها وما لا تقوله، وهذا التقدير الذي أصبح أكبر بصورة تدريجية، ينعكس أيضا على ملامحها الواثقة.

تطوير نفسها

تعمل ياسمين صبري جيدا على إدارة وتطوير نفسها سواء من حيث الموهبة أو الشكل وخلافه، "الطيارة ما بتعملش إنسان" أكدت ياسمين صبري أن العمل على النفس والتطوير المستمر هما الطريق الوحيد للوصول والنجاح بعيدا عن الدعاية والسفر وإنفاق الأموال.

امرأة شرقية 

ما لا يدركه البعض عن ياسمين صبري أنها دائمة الحديث عن شرقيتها والنزعة المتحفظة التي تربت عليها، فهي ترفض ارتداء ملابس صادمة أو جريئة تخرج عن عادات المجتمع وتقاليده، وتكتفي بالفساتين الأنيقة التي لا تكشف من جسدها الكثير.

ياسمين صبري أيضا شرقية النزعة من ناحية الثقافة، فهي ترفض الصداقة بينها وبين الرجال، لا ترفضها في المطلق "لكن أن يكون لي أصدقاء رجال أرى أن هذا الأمر لا يناسبني"، ولا ننسى في حوار سابق لها أنها تمنت ارتداء الحجاب يوما ما.

ياسمين لا تميل لحضور الحفلات المسائية والسهرات الصاخبة لأن هذا الأمر أيضا لا يتماشى مع شرقيتها "عمرك ما هتلاقيني في حفلة أو أفتر بارتي".

لمزيد من التصريحات التي كشفت جوانب شخصية ياسمين صبري يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار