تصريحات نيكول سابا في كتاب الشهرة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
تصريحات نيكول سابا في كتاب الشهرة تثير الجدل

صرحت الفنانة نيكول سابا بجملة من التصريحات أثارت الجدل في لقائها ضمن برنامج حواري.

 ظهرت سابا في برنامج كتاب الشهرة مع علي ياسين على شاشة قناة الجديد اللبنانية، وتحدثت بكامل جرأتها وصراحتها كالعادة.

تصريحات نيكول سابا في كتاب الشهرة تثير الجدل
طفولة نيكول سابا

تحدثت نيكول في بداية اللقاء عن طفولتها وقالت إنها كانت تحمل مسؤولية كبيرة في البيت لأن والدها الراحل كان مسافر، وعلقت واصفة نفسها "رجال البيت"، ووضحت أن هذا الحمل ساهم في استقلالها مبكراً، وجعلها تعتمد على نفسها بشكل كلي، وقالت: "اعتمدت على حالي من بكير، صرت أعمل كذا شغلة، ولأنو عقلية أهلي متحررة فأنا كنت آخده فكرة أنو مش غلط الولد يعتمد على حاله من صغر".

نيكول سابا تصرح "أنا النجمة اللبنانية الأولى في مصر"

تحدثت نيكول عن بداياتها في العمل الفني ومشاركتها وقالت: "خليني قول أي بكل ثقة وعن تجارب، وخلينا نفتح السيرة الذاتية تبعي ونشوف شو عاملة أعمال وأسامي النجوم من كتاب ومطربين وممثلين ومخرجين، وخلي الناس ساعتها تقول ونعمل مقارنات بالجيل تبعي".

حيث وضحت نيكول أن ظهورها في كليب "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري عام 1997، لم يكن الأول لها في مصر، وقالت: "أنا ليش بقول طريقي مع مصر قديمة مش جديدة، لأن أنا قبل ما نعمل حفلات الفور كاتس، كنت روح أعد عند أختي بمصر"
وأشارت نيكول لمشاركتها منذ وقت طويل بعروض أزياء وإعلانات، ومن ثم عرض عليها  المشاركة في كليب هشام عباس،  وقالت إن لمصر فضل عليها، وعلقت "مع الوقت كمان طورت موهبتي وأثبتتها".

نيكول سابا عن عادل إمام

تحدثت النجمة اللبنانية عن مشاركتها ضمن فيلم "التجربة الدنماركية"، ووصفت عادل إمام ب"الأسطورة" وعدة صفات أخرى قائلة: "هو تاريخ وفيو كل صفات الزعامة والبطولة، من خلال حضوره ومشيته وهالته، عنده كاريزما طاغية، بتحدى أي حد بشوفه وما يتلبك".
وذكرت أن تجربتها كانت إيجابية وسلبية في ذات الوقت "تعبتني وريحتني"، مبررة فتح أبواب لم تكن تتوقعها من قبل ويتمناها الكثير، وفي الوقت نفسه جعلت الاختبار أصعب، مشيرة إلى أن عادل إمام أخبرها بذلك مسبقاً: "قللي أنا بعرف إني رح كون ظلمتك، لأن أنتِ من بعد هاد الفيلم يا رح تعدي بالبيت وما فيكي تعملي شي، يا رح تعرفي تختاري وتكوني قد حالك وتمشي".

نيكول سابا وتصريحها عن اعتزال إليسا

أشارت نيكول متحدثة عن تغريدة سابقة نشرتها بالتزامن مع إعلان اعتزال إليسا وكتبت فيها "ما في أشطر منكن تقلبوا الشغلة لفيلم هندي"، وأشارت أنها لم تقصد إليسا من خلال هذه التغريدة، وقالت: "أنا ما قلت أنو هي عنها، فما بحق لحد يقول شي ع لساني أنا ما قلته، لا الهاشتاغ بدل ولا التويتة بتدل، وأنا حرة قول شو ما بدي على صفحتي، طالما ما عم سب بحدا ولا عم أجرح حدا، واللي تحت باطه مسلة بتنعره".

نيكول سابا عن محمد رمضان وكليباته الأخيرة

تم توجيه سؤال للفنانة سابا حول استفزازات من قبل محمد رمضان من خلال تصرفاته باستعراض ثروته، لتجيب أنه بتصرف هكذا لجمهوره، ولا تعتبر الشيء مهم إذا استفزها، وقالت إن البعض يرونه يبالغ في استعراض ثروته، وعلقت"بالنهاية هو عم يعمل هاد الشي لجمهوره، ومش مهم إذا بتستفزني أو لأ، في ناس بتشوفها أوفر بس هاد ستايله من بدايته، وممكن يكون بيتقصد هاد الشي".

انفصال نيكول سابا عن زوجها يوسف الخال

وضحت نيكول أن انفصالها عن يوسف لمدة ست سنوات، كان بسبب الظروف، وقالت: "كنا بعدنا عم نأسس حالنا، وكل واحد همه بتكوين مسيرته ومستقبله، والضغوطات أثرت علينا"، كما وأكدت أن قرار الانفصال تم اتخاذه من قبلهما معاً،  وقالت "الانفصال كان لمصلحتنا، لأنو خلى الرجعة تكون أقوى متنية أكتر وعلى أرض صلبة أكتر، وما بقى في شي بزعزعنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار