تطورات جديدة في الحالة الصحية لفادي إبراهيم بعد بتر ساقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
تطورات جديدة في الحالة الصحية لفادي إبراهيم بعد بتر ساقه

كشف نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي عن تفاصيل الحالة الصحية للنجم اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه إثر تعرضه لوعكة صحية ومضاعفات بسبب مرض السكري تسببت في تدهور حالته منذ أيام.

 وقال نعمة بدوي في تصريحاته لموقع إيه تي بالعربي، إن حالة الفنان اللبناني لم تعد في خطر وأنها أصبحت أكثر استقراراً موضحاً أنه يمكث في المستشفى منذ خضوعه لجلسات غسيل الكلى إلا أنه لا أساس من الصحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات نعمة بدوي معتبرين أن كلماته طمأنتهم على صحة نجمهم المفضل بعد حالة من الحزن الشديد إثر تداول خبر  بتر ساقه بسبب مضاعفات مرض السكري.

تطورات الحالة الصحية لفادي إبراهيم

وكتب فادي إبراهيم عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيس بوك منذ أيام: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي.. فادي إبراهيم".

وكتب الجمهور متفاعلاً مع فادي إبراهيم: "فضلك على الجميع ومحبتك تستحق مساندة الكل أنت واحد من رموز الدراما وخبر مرضك أحزننا جميعاً محبتي لك وأمنياتي لك بالشفاء العاجل"، "نشأت على أعمالك ووجهك دائماً له طلته المميزة ندعوا لك دائماً نجمنا الحبيب ونتمنى لك العودة للشاشة قريباً".

وقال الفنان فادي إبراهيم في أول تعليق له بعد بتر ساقه لموقع القاهرة الإخباري: "أنا الآن بخير وأتعافى، لكنني لا أستطيع التطرق إلى حالتي الصحية وما تعرضت له لأنني أشعر بالحزن والألم" كما تحدث عن موقف نقابة الممثلين اللبنانيين قائلاً"لم يتواصل معي أحد بشكل مباشر حتى الآن، لكنني في الوقت نفسه علمت أن النقيب جهاد الأطرش يتواصل مع أعضاء مجلس النقابة ويرتب لكل التفاصيل".

وحرص عدد من المشاهير على دعم فادي إبراهيم من بينهم الكاتب كلوفيس عطا الله والذي كتب كاشفاً المزيد من التفاصيل: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني".

تفاصيل الحالة الصحية لفادي إبراهيم

وعن تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم التي استدعت بتر ساقه  فكان النجم اللبناني تعرض لوعكة صحية، خلال شهر نوفمبر من العام الماضي ونقل بعدها إلى المستشفى، لتعلن بعدها نقابة الممثلين اللبنانيين حاجته للتبرع بالدم لتتدهور بعدها حالته الصحية ويصاب بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى.

وكان  الفنان اللبناني جهاد الأطرش كشف عن الجديد في الحالة الصحية لفادي إبراهيم قائلاً: "قررت فور علمي بالحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم قطع إجازتي بعد 17 يوماً في السعودية، حيث سأذهب غداً إلى فادي للاطمئنان عليه والوقوف على جميع التفاصيل وبالطبع النقابة ستوفر له كل ما يحتاجه". بحسب موقع القاهرة الإخبارية.

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم  وجه لبناني فني شهير خطف القلوب براعته في عدد من الأدوار من بينها عروس بيروت، للموت بأجزائه، عطر الشام بأجزائه، رقصة المطر، الزمن الضائع"، فضلاً عن مشاركته في عدد من الأعمال المصرية من بينها ما قدمه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، فضلاً عن مشاركته الفنان أمير كرارة في مسلسل العائدون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار