تفاصيل حادثة بطل مارفل جيرمي رينر التي قد تسبب في بتر إحدى ساقيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تفاصيل حادثة بطل مارفل جيرمي رينر التي قد تسبب في بتر إحدى ساقيه

تعرض الممثل الأمريكي وأحد أبطال مارفيل، جيرمي رينر لحادثة خطيرة بعد احتفاله بالكريسماس، حيث تعرض منزله لعاصفة ثلجية شديدة، في ولاية نيفادا الأمريكية، حيث قام بجرف الثلوج حول منزله، بعد انتهاء العاصفة الثلجية، ليتعرض بسبب آلة الجرف لحادث خطير.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان جيرمي رينر

تعرض نجم عالم مارفل وأحد أبطاله الخارقين، حيث قام بتجسيد شخصية "هوك"، على حادثة خطيرة أثناء محاولته إزالة الثلوج من حول منزله، من أجل تمهيد طريق للخروج عائلته بعد قضاء أكثر من يوم خلال العاصفة الثلجية القوية التي شهدتها ولاية نيفادا، والتي أودت بحياة العديد من الأشخاص.

تسبب العاصفة أيضاً في انقطاع بالكهرباء لعدة أيام عن منزله والعديد من المنازل المجاورة، الأمر الذي تحول إلى كارثة، وحسب موقع "تي إم زي" الأمريكي، أن جار النجم طبيب هو من قام بإسعافه في بداء الأمر إلى أن تم نقله بطائرة مجهزة وطبية إلى أقرب مستشفى، حيث تم نقله إلى العناية المركزة وهو في حالة مستقرة ولكنها خطيرة.

حيث قال الأطباء إذا لم تتحسن حالته في خلال عدة أيام قد يضطرون إلى بتر إحدى ساقيه والتي أصيب بضرر بشكل كبير أثناء الحادثة.

تقارير حادثة الفنان جيرمي رينر

وأكدت التقارير التي خرجت من المستشفى التي يتلقى بها الفنان العلاج، أن أحد جيرانه قال إن إحدى قدميه اصطدمت بآلة تسمى Snow cat خاصة بإزالة الثلج، الأمر الذي أدى إلى خسارته الكثير من الدم أثر ذلك، وليتم نقله بشكل مباشر بمروحية هيلكوبتر إلى أقرب مستشفى، وواصلت الشرطة التحقيقات حيث وصلت مكان الحادث وتعاملت مع الأمر وكأنه شبه جنائية.

وأكد المتحدث الرسمي للنجم جيريمي البالغ من العمر 51 عاماً أنه يعاني من مجموعة من الإصابات الأخرى، ومنها إصابته بصدمة قوية في الصدر، وإصابات في العظام، وخضع لعملية جراحية، وبالرغم من استقرار حالته إلا أنه يعاني من حالة حرجة إلى الآن.

عاصفة القرن التي تسبب في حادثة بطل مارفل

تتعرض بعض الولايات المتحدة الأمريكية إلى عاصفة ثلجية والتي يطلق عليها اسم عاصفة القرن، حيث تضرب البلاد في الأيام الخاصة بأعياد الميلاد وتستمر على عدة أيام، وخلال أسبوع ضربت العاصفة بعض الولايات، وتسببت في مقتل ما يقارب من 60 شخصاً، في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار