تعرفوا على نجوم رحلة "Stars On Board" لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2016
تعرفوا على نجوم رحلة "Stars On Board" لهذا الموسم

ضمن جولةٍ بحرية الهوى، عالمية النكهة، فنية الطابع، يجتمع نجوم الطرب إلى جانب نجوم الفن على متن "Stars On Board"، في الموسم السادس من هذه الرحلة البحرية الحالمة - التي مسرحها البحر وحدودها السماء وجمهورها سيّاح حالمون، اما طابعها فترفيهي وإنساني وخيري، في آنٍ معاً..

ستنطلق الرحلة  لمُناسبة عيد الفطر السعيد من البندقيّة في 9 يوليو 2016، ثمّ تتابع السفينة خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.

أما النجوم على متن السفينة هم: نجوم الطرب جورج وسوف ونجوى كرم ووليد توفيق ونانسي عجرم وراغب علامة ونوال الزغبي ووائل جسار وملحم زين ونادر أتات وناصيف زيتون وسعد المجرّد وزياد برجي وعمار الكوفي ، وسواهم...

إلى جانب نجوم الدراما: قصي خولي وأمل العوضي ونسرين طافش وداليدا خليل وشايلا وشيماء، وسواهم...

أما الجمهور من عشاق النجوم والسيّاح الراغبين، فسيحظَون بفرصة للتواجد أيضاً في هذه الرحلة، والانضمام إلى النجوم على متن السفينة التي ستجمعهم معاً، وذلك ضمن تجربةٍ أشبه بحلم ورديٍّ... لترتقي معها اليوميات إلى مرتبة الأحلام.

أكّد يوسف حرب رئيس شركة  "Stars On Board" لليالينا:   أنّ هذه الرحلة البحريّة التي تحوّلت إلى محطة سنويّة، غيّرت مفهوم السفر وغيّرت مفهوم البرامج الترفيهيّة والفنيّة مُنوّهاً بمجهود فريق عمل كبير وبشركاء آمنوا بفكرة رائدة، وبالتالي شاركوا في نجاح "Stars On Board" وعلى رأسهم مجموعة MBC و Emirates Airline .

 الجدير ذكره أن برامج "الإمارات للعطلات" الخاصة برحلة on Board Stars تشمل  6 ليال على متن السفينة وحضور جميع العروض الفنية، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى مدينة فينيسيا الإيطالية (البندقية) التي ستنطلق منها الرحلة، وإقامة فندقية لليلة واحدة في المدينة شاملة وجبة الفطور والتنقلات، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها، ورسوم الخدمات وضرائب الموانئ والمطارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار