تعرفوا على مسلسلات رمضان 2024 التي يتابعها النجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
تعرفوا على مسلسلات رمضان 2024 التي يتابعها النجوم

وسط زحام مسلسلات رمضان 2024، اختار عدد من النجوم، مشاهدة عدد محدود من الأعمال الرمضانية هذا العام، وقد تصدر بعض هذه الأعمال قائمة الأعلى مشاهدة على المنصات الترفيهية منذ بدء عرضها في السباق الرمضاني.

تعالوا نتعرف على اختيارات النجوم لمسلسلات رمضان التي يتابعونها هذا العام، وكيف أشادوا بصناعها ونجومها بعد حلقات قليلة من العرض..

مسلسل نعمة الأفوكاتو

منذ بدء عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، لفت المسلسل الذي تتصدر بطولته الفنانة مي عمر الأنظار، وقد كشف عدد من النجوم عن متابعتهم الجيدة لهذا العمل بالذات، أبرزهم الفنانة أصالة التي قامت بغناء تتر المسلسل.

وقالت أصالة تعقيباً على نجاح نعمة الأفوكاتو "هذه الأغنية -تقصد التتر- جديدة عليَ، لامست قلبي والأجمل أنني صرت قريبة من بعض الناس الذين تربطني بهم مشاعر الود والمحبة منذ زمن، جلستنا معا تحمل الكثير من السعادة والفائدة وتمتلئ بالضحك والمزاح والشغف بالفن، الأول أخي محمد سامي وصديقتي الطيبة مي عمر".

كما وجهت لهما الشكر على الاهتمام بصوتها ومنحها الفرصة ليكونوا على تقارب، قبل أن توجه رسالة لمي عمر مشيدة بأدائها في العمل "أحسنتي الأداء" مشيرة إلى أنها أصبحت متابعة بشكل جيد للمسلسل، كما أشادت بتفاصيل سامي الإخراجية.

تامر حسني

الفنان تامر حسني أيضاً يتابع نعمة الأفوكاتو وكتب مشيداً بأداء مي عمر الذي شهد تطوراً ملحوظاً: ""مبارك للنجمة مي عمر، المسلسل الذي نجح بكل المقاييس، يا مي أحسنتي بالأداء العظيم والشغل على نفسك بدرجة عالية، وألف مبروك للنجم أحمد زاهر حبيبي على الأداء العظيم كالعادة" كما وجه التهنئة لوالدة أبنائه بسمة بوسيل على أداء أغنية التتر وقال "مبروك بسمة القمر، أجمل صوت في الدينا وواحد من أجمل تترات النهاية في رمضان".

تامر حسني أضاف رسالة تهنئة للمخرج محمد سامي ووصفه بالمخرج العظيم والمبدع والمايسترو الذي أشرف على المسلسل الرائع، مؤكداً أنه صاحب نجاحات أسطورية وليس مجرد مخرج عادي، لافتاً إلى أنه إضافة ومكسب عظيم للدراما المصرية والعربية.

أحلام

النجمة أحلام تتابع نعمة الأفوكاتو، وقالت "مي عمر ليست عادية، ممثلة تثبت أن مصر ولادة" موجهة لها التحية ولزوجها المخرج محمد سامي، موضحة أن رأيها من رأي الكاتب فهد العليوة الذي يوافقها الرأي مع ملايين يتابعون المسلسل.

أحلام من ناحية أخرى تشاهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي تتصدر بطولته النجمة هدى حسين، مع مجموعة من نجوم الكويت والوطن العربي، وأكدت النجمة الإماراتية على إعجابها بالعمل وصاحبته وقالت: "النجاح ليس غريباً عنك، تربينا على أعمالك وأنتي عظيمة" وباركت لها وللفنانين في العمل وتابعت أنها تعشق هدى حسين وتمثيلها الذي لا ينافسها فيه أحد سواها. 

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة بين النجوم، سنوياً، المسلسل الذي يعود بجزء جديد في موسمه الثامن، يثبت أنه لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه، وهو أيضاً يقدم بشكل ثابت الكثير من النجوم كضيوف شرف في الحلقات.

اللاعب المصري الشهير محمد صلاح يتابع مسلسل الكبير أوي 8، وهذا العام ليس الأول لصلاح الذي يتابع الأحداث بشغف كبير، فهو يعمل على مشاركة بعض اللقطات عبر خاصية الاستوري لحسابه الموثق على إنستغرام.

وفي العام السابق شارك محمد صلاح تفاصيل مشاهدته للكبير أوي الجزء السابع، ليرد عليه بطل العمل النجم أحمد مكي بصورة معدلة بخاصية الفوتوشوب، مؤكداً أن نادي المزاريطة يرحب بوجوده، لتتصدر اللقطة ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

لمزيد من المسلسلات والأعمال التي يتابعها النجوم في رمضان 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار