تمنت الموت وباعت منزلها: تصريحات صادمة لـ حورية فرغلي عن أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
تمنت الموت وباعت منزلها: تصريحات صادمة لـ حورية فرغلي عن أزمتها الصحية

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل سنوات المرض والمعاناة التي مرت بها، عقب حادث سقوطها من على ظهر حصان، مما أدى لكسر أنفها، وخضوعها لعمليات متعددة لعلاج تشوه أنفها، والتي وصل عددها لـ 17 عملية.

حورية فرغلي: تمنيت الموت بسبب تشبيهي بأبي الهول

أوضحت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة على قناة ON، أنها فقدت الثقة في نفسها خلال سنوات المرض الأخيرة، لدرجة أنها غطت جميع المرايات في منزلها، حتى لا ترى نفسها بسبب تشوه شكلها، قائلة: "أنا فقدت الثقة في نفسي في الكام سنة اللي فاتت، كنت مغطية المرايات كلها، من سنتين مبصتش لنفسي في المراية.. كل الناس بعدت عني تماما لدرجة تليفوني مكنش بيرن خالص".

أضافت أنها أصيبت بالاكتئاب خلال تلك الفترة بسبب الوحدة والمرض، قائلة: "أصبت باكتئاب وقلت أنا عايشة ليه، أنا وحيدة ومعنديش علاقة عاطفية بحد وشغلي راح مني بسبب شكلي، والناس بتتنمر عليا على السوشيال ويشبهوني بأبي الهول ومايكل جاكسون.. كنت أتمنى الموت".

تابعت: "أنا كنت ملكة جمال ودلوقت الناس بتقول عليا مشوهة، بعد ما كنت نجمة شغلي راح، بقيت مبخلفش، واتصدمت في كل الناس لأن محدش سأل عليا.. مفيش حاجة حلوة حصلت في الخمس سنين اللي فاتوا غير كلامي مع ربنا، بقيت أقول يا رب مش عاوزة ترجعني ملكة جمال أنا عاوزة بس أرجع أشم وأعرف طعم الأكل".

حورية فرغلي: بعت منزلي بسبب تكلفة العلاج

اعترفت حورية فرغلي ببيعها لفيلا خاصة بها حتى تتمكن من تحمل تكلفة العلاج، موضحة أن تكلفة العلاج حتى الآن بلغت 5 ملايين جنيه، ولم تكن تسعى لإعادة شكلها كما كان في السابق، بقدر ما أرادت عودة حاستي الشم والتذوق مرة أخرى بعد غيابهما لسنوات منذ الحادث، لافتة إلى أنهما عادتا مرة أخرى بعد العملية الأخيرة، لافتة إلى أن أول رائحة وصلتها بعد العلاج كانت رائحة مخدر الحشيش.

تابعت: "فضلت سنين فاقدة حاسة الشم والتذوق، بس بعد العملية الأخيرة رجعتلي تاني، كنت في الفندق في أمريكا وأول ريحة شمتها بعد العملية كانت ريحة حشيش، أخويا كان جنبي سألته قالي آه يا بنتي عادي هنا، فقلت يا رب أول ما أرجع أشم تبقى ريحة مخدرات!".

حورية فرغلي والإنجاب

وعن علاقتها بالإنجاب وموقفها من الأطفال، أوضحت حورية أنها أصيبت بمرض وراثي في الرحم يمنعها من الإنجاب، حيث أخبرها الطبيب أن فرصتها في الإنجاب ستكون في الفترة العمرية بين 30-40 عاما، لكنها لم تتزوج حتى الآن وأصبح عمرها 44 عاما، وبالتالي أصبحت فرصها في الإنجاب مستحيلة، مضيفة: "مستحيل أخلف لأن شكل الرحم مش طبيعي ميشلش بيبي، ما زلت تعبانة وبيحصلي نزيف وأمور أخرى، والدكتور قالي لازم الرحم يتشال بس لحد الآن مش قادرة أخد القرار ده.. مش قادرة كست".

وبسؤالها عن موقفها من تبني الأطفال، أكدت حورية فرغلي أنها حاولت فعل ذلك قبل دخولها مجال التمثيل، لكن وفقا للقانون آنذاك لم تتم الموافقة لأنها غير متزوجة، فتكفلت بطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنه توفي بعد سنوات، ثم أعادت التجربة مرة أخرى مع امرأة إفريقية كانت تعمل في منزلها، حيث أخبرتها أنها حامل من لاعب كرة سنغالي، وعندما علم بحملها تركها وهرب، فأخبرتها ألا تجهض الجنين، وأنها ستتكفل به وبمصاريفه وبكل ما يتعلق بحياته القادمة، وبالفعل تم الأمر وتعلقت به بشدة، لكن العاملة غارت من حب الطفل لها، قائلة: "أنا سميته آدم وحبيته جدا، بس من كتر حبه ليا أمه غارت فأخدته وهربت ورجعت بلدها تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار