ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي بسبب حديثها عن الخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي بسبب حديثها عن الخيانة

رفضت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الاعتذار من الفنانة حورية فرغلي بعد تلميحها لتعرضها للخيانة من زوجها مع فنانة يحمل اسمها حرف الراء، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أنها المقصودة.

ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي

وأوضحت ريم طارق في لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، أنها لم تسئ إلى حورية فرغلي لكونها لم تذكر اسمها في قضية الخيانة التي تحدثت عنها في وسائل الإعلام.

ولفتت ريم طارق إلى أن حورية فرغلي لم تغضب من تصريحاتها، خاصة أنها لم تكشف اسم الشخصية، قائلة: "حورية فرغلي قالت إني ماذكرتش اسمها وإني قلت حرف بس، وهي مش زعلانة وأنا ماجبتش سيرتها، ومش هعتذر لأنني لم أكشف اسم الشخصية".

وأشارت إلى أن أزمتها مع زوجها السابق ولا يمكن لها أن تحاسب المرأة التي جمعتها علاقة به، قائلة: "أنا ما أحاسبش ست، الشخص ده لو مكتفي بالبنت اللي اتجوزها مش هيبص لحد، الناس بتقولي أبسط حاجة روحي لجوزك مش هروح للغريبة أقولها ليه بتعملي كده، ولا هقعد أحارب في الناس، أنا بشوف أن الشخص لو مش محترم الشخصية اللي معاه خلاص يسيبه لحد تاني يقدره ويحترمه".

وكانت الأزمة بدأت بعد حديث ريم طارق عن تعرضها للخيانة من زوجها مع ممثلة شهيرة تعاني من أزمة صحية، لم تكشف اسمها واكتفت بأن الحرف الثالث من اسمها هو حرف الراء.

وقالت: "كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها "ر" راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي؟".

حورية فرغلي ترد على ريم طارق

وكانت حورية فرغلي ردت على اعتقاد البعض أنها المقصودة من تصريحات طليقة حسن شاكوش، مؤكدة أنها لا تعرفه بشكل شخصي ولم تراه من قبل.

وقالت: ""لم يسبق لي في حياتي رؤية حسن شاكوش، لا تجمعنا أي علاقة من أي نوع، وسمعت تصريحات طليقته ولكن لماذا حورية فقط؟ هناك الكثير من الأسامي التي تحمل حرف الراء كثالث حرف الاسم، مثل شيرين مثلا".

أضافت: "ليس من طبعي أن أصاحب أي رجل، بالتالي الأمر ليس منطقيا أن أرافق رجلا متزوجا، مع اخترامي لشاكوش لكن أنا لا أتداخل مع هذه الأمور، حتى أغنية بنت الجيران التي أسمعها له لا تحمل صورته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار