نسرين أمين توضح تصريحها حول الحجاب بعد الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
نسرين أمين توضح تصريحها حول الحجاب بعد الهجوم عليها

ردت الفنانة المصرية نسرين أمين على الانتقادات التي وجهت لها بشأن تصريحاتها حول ارتداء الحجاب خلال لقاء لها في برنامج بلا تصنيف، موضحة أنها لم تتحدث عن الحجاب بالطريقة التي هوجمت بسببها.

نسرين أمين تكشف حقيقة تصريحاتها حول الحجاب

وأوضحت نسرين أمين خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها لم تسأل عن رأيها في الحجاب لكن الأمر كان عن ارتدائه.

وتابعت قائلة: "تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالي أبدًا يومًا عن رأيي في الحجاب.. السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟، الإجابة كانت لا مش محجبة في ملابسي بس أخلاقي كويسة الحمد لله".

وأكدت نسرين أمين أنها لم تذكر أنها ضد الحجاب أبداً، قائلة: "إذًا لم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب ولم أذكر أبدًا إنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين وبالتالي بين الإجابتين".

وكانت نسرين أمين تعرضت للهجوم بسبب تصريحها الذي قالت فيه: "أنا مش ممكن ألبس الحجاب لأن أنا مبشوفش أن الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق، وأنا الحمد لله راضية بأخلاقي وعارفة أني كويسة".

وأشارت إلى أنها ربت ابنتها على ارتداء ما تريده قائلة: "ربيت بنتي على الصراحة إنها تلبس وتأكل اللي هي عاوزاه ولو عندي ولد مكنتش هفضله على البنت".

نسرين أمين تكشف تفاصيل انفصالها

وحول حياتها الشخصية، كشفت نسرين أمين سبب انفصالها قائلة: "كل حاجه حصلت لي كان صح وزواجي كان صح وخلفت بنتي بدري ودا شيء سعدني مش بيضايقني، مكنتش جاهزة أكون أم بس مامتي وببايا سعدوني جدًا".

ونفت نسرين أمين أن تكون تشعر بالغيرة من نجاح محمد رمضان، مؤكدة أنها لا تقارن نفسها بأحد، قائلة: "صعب أغير من محمد رمضان ومبغرش من الستات هغير من محمد رمضان!! أنا مبقارنش نفسي بحد ومبسألش نفسي وأنا راضية عن كل مشواري ومش لازم أبص لغيري وبقارن نفسي بس بشخصيتي القديمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار