تفاصيل الحالة الصحية لعمرو الليثي بعد سقوطه من الدور الثالث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
تفاصيل الحالة الصحية لعمرو الليثي بعد سقوطه من الدور الثالث

سقط الإعلامي المصري عمرو الليثي من الدور الثالث أثناء تغطيته لإحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" الذي يتم عرضه البرامج الرمضانية 2024، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى وخرج بعد إجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة.

سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الدور الثالث 

كان الإعلامي المصري يصور حلقة ضمن برنامجه "واحد من الناس"، أثناء إجرائه اللقاءات مع عمّال بالدور الثالث، خلال عملهم نهار رمضان، كان يتجه للناحية الأخرى لم يلحظ وجود فرق بين الجانبين فسقط ثم صرخ طالباً الإغاثة واحتشد كل من كان يقف حوله وأنقذوه.

شاهدوا الفيديو

بعد تداول الفيديو بطريقة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع، حيث أعربوا عن قلقهم متمنين له سرعة الشفاء.

ظهر الإعلامي عمرو الليثي بعدها في تصريحات صحافية له وتحدث عن وضعه الصحي. أكد على أنه أصبح بصحة جيدة الآن، وعاد لعمله مرة أخرى وأكمل التصوير، كما وجه رسالة محبة وشكر في نهاية تصريحاته لكل شخص تحدث معه وسأل عن أحواله الصحية عقب السقوط.

برنامج واحد من الناس في رمضان 

يُذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم برنامجه "واحد من الناس"، عبر شاشة الحياة المصرية طوال شهر رمضان المبارك، يعتمد البرنامج على فكرة تحقيق الأمنيات طوال شهر رمضان، يُذاع البرنامج قبل أذان المغرب مباشرة عبر قناة الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار