نجوم أبهروا الجمهور ببراعتهم في رمضان 2024: من الأفضل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
نجوم أبهروا الجمهور ببراعتهم في رمضان 2024: من الأفضل؟

أبهر عدد من النجوم الجمهور في دراما رمضان 2024 بأداء بارع في أدوارهم الثانية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجوم، واختاري معنا من الأفضل من وجهة نظرك وأي منهم قدم شخصيته ببراعة.

ما بين أدور بطولة وأخرى دور ثاني، برع عدد كبير من النجوم هذا العام، ليتصدر الكثير منهم حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الجديدة وسط تعبيرات الإعجاب من المتابعين.

أسماء أبو اليزيد

تقدم أسماء أبو اليزيد دور حنان في مسلسل صلة رحم وتخطف الأنظار مع كل حلقة ببراعة أدائها، فبسهولة وسلاسة تنجح الفنانة الشابة في تقديم دور الفتاة المغلوبة على أمرها وتحاوطها الصعاب والأحداث غير المتوقعة.

تمسك أساء أبو اليزيد بخيوط الشخصية ببراعة حتى في مواصفاتها الشكلية، فتخلت عن المكياج تماماً في معظم الحلقات، واختارت أزياء تناسب الوضع الاجتماعي الذي تعيش فيه حيث تعمل كفتاة في كوافير في أحد المناطق الشعبية، وهو ما زاد من إعجاب مشاهدين بأداء أسماء أبو اليزيد معتبرين أنها واحدة من أهم الوجوه هذا العام.

 هذه ليست المرة الأولى التي تُبهر فيها أسماء أبو اليزيد الجمهور بأدائها المبهر وإنما كان الدور الأول لها في مسلسل هذا المساء والذي كان شرارة انطلاقها في عالم الفن بعد تلقائية لفتت بها الأنظار وخطفت بها القلوب.

مصطفى أبو سريع

في خط كوميدي مميز يشارك مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة إلى جانب النجمين طارق لطفي وأحمد السقا، فمع بدء الحلقات الأولى تصدر الفنان الشاب حديث منصات التواصل الاجتماعي بأداء بارع كوميدي خاصة في مشهد العفش "المنقولات" والذي ظهر فيه بأفيه يستخدمه الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي للسخرية من الكثير من الأمور على طريقتهم الخاصة.

العتاولة ليس العمل الأول لمصطفى أبو سريع، فسبق وظهر في عدد من الأعمال الأخرى التي يتحدث فيها بنفس الطريقة، إلا أن مسلسل العتاولة هذا العام أبرز الفنان الشاب في دور مميز وبأداء تلقائي لافت للأنظار.

مصطفى غريب 

قدم مصطفى غريب الكثير من الأدوار خلال السنوات الماضية خاصة مسلسل الكبير، إلا أن دوره في مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 له انعكاساته الخاصة على المتابعين، حيث يقوم الفنان الشهير بدور مساعد دكتور حمدي دكتور الطب الشرعي، وطوال الحلقات يعيش الثنائي سلسلة من المواقف الكوميدية التي يبادر فيها عربي دائماً بالتخلي عن الدكتور حمدي والتنصل من المسؤولية.

انتصار

أما النجمة انتصار فأدهشت الجمهور ببراعتها ليس فقط في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تقدم فيه شخصية درامية تحاوطها التحديات والصعاب وإنما أيضاً خلال ظهورها في حلقات مسلسل أشغال شقة، حيث تشارك انتصار في رمضان 2024 بأكثر من عمل أبرزهما أشغال شقة وأعلى نسبة مشاهدة.

وفي أشغال شقة تظهر انتصار بدور عاملة المنزل التي تضع تركيزها كاملاً في هاتفها الجوال دون الاهتمام بأي شيء آخر يدور حولها وهو ما يتسبب في حريق المنزل الذي تعمل به، وقدمت انتصار شخصيتها بأداء عفوي وتلقائي أبهرت به الجمهور.

 أما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فتقدم انتصار دور سيدة من منطقة شعبية لأسرة فقيرة ببراعة في جميع تفاصيل شخصيتها بداية من لون الشعر وحتى تعاملها مع أولادها، فضلاً عن طريقة تعاملها مع الأحداث والمقربين.

طارق لطفي

أما النجم طارق لطفي فأبهر الجمهور هذا العام بدور خضر في مسلسل العتاولة، حيث يقدم النجم المصري لأول مرة دور شخصية الفتى الشعبي الذي يخطط لعدد من الجرائم، ويقدم طارق لطفي دوره ببراعة لافتة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار