حق عرب الحلقة 7: حنان تقع في ورطة وعرب السويركي يكشف سرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
حق عرب الحلقة 7: حنان تقع في ورطة وعرب السويركي يكشف سرها

إليك ملخص أحداث الحلقة 7 من مسلسل حق عرب وكيف أربك تكرار حلم المعلم عبد ربه، رياض الخولي، الأحداث.  فما بين معرفة مكان هروب سميحة وقرار عرب السويركي ، أحمد العوضي، بخطوبة حنان تتخذ الأحداث خطاً جديداً وسط تشوق الجمهور لمعرفة المزيد.

يشارك مسلسل حق عرب في سباق دراما رمضان 2024 بقوة، ويعد المسلسل هو الأول الذي يخوض فيه أحمد العوضي البطولة المطلقة بعد أن كانت آخر بطولاته بالمناصفة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار.

حق عرب الحلقة 7

يعيش الجمهور أحداث تشويقية مع الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب خاصة بعد أن يلمح والد رباح، الذي يقدم شخصيته الفنان، مراد فكري، حنان بعد تجمع الشرطة حولها واتهامها بالسرقة من قبل أحد الأشخاص في الشارع.

 تذهب حنان والرجل إلى قسم الشرطة، ويخيرهم معاون المباحث بين شروط التصالح التي يقرأها عليهم أو العرض على النيابة، إلا أن حنان تطلب من الرجل  15 ألف جنيه مقابل التنازل عن المحضر، وهو ما يرفضه الرجل ويضعها في ورطة،  خاصة وأنه لم يرفض فقط المبلغ الذي طلبته وإنما يرفض تنازلها عن المحضر ورغبته في عرضها على النيابة.

في المقابل تقوم أنغام، التي تقدم شخصيتها، كارولين عزمي، بتتبع خط أختها سميحة وعرفت أن آخر مكالمات كانت لرباح،لتذهب بعدها صباح، وفاء عامر، لعرب السويركي وتخبره  وتطلب منه أن يذهب ليحضرها، وهو ما استجاب له عرب بالفعل إلا أنه يجد سميحة في المنزل عند ذهابه إلى رباح، وسط ترقب لرد فعل عرب السويركي في الحلقة الثامنة.

وكان رباح طلب من علي أن يعمل لديه كمستشار قانوني، إلا أن الأخير رفض بسبب العداوة التي تجمع بينه وبين أخيه عرب، فيشتبك معه عرب   بعد عودته إلى المنزل بسبب سرقته للنقود من خزينة والدته وطلب منه أن يعيدها علي الفور، ليقرر هنا علي الموافقة على العمل مع رباح ليحصل منه على الأموال التي يطلبها عرب . وخلال محاولات علي لإيجاد حل للمأزق الذي وضعه فيه شقيقه يحاول الأخير الاتصال به للمصالحة إلا أن علي يعود بعد ذلك ويترك لشقيقه الأموال التي طلبها منه بعد وصلة توبيخ قاسية.

مسابقة أحمد العوضي

وبالتزامن مع عرض حلقات المسلسل يتفاعل أحمد العوضي مع جمهوره بمسابقة خصصها لشهر رمضان يفوز فيها أصحاب الإجابات الصحيحة على الأسئلة التي يعرضها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام. وعن أسئلة حق عرب الحلقة 7 فجاءت كالتالي:

ما هو اسم الكباريه  الذي كان فيه رباح قبل معرفة عرب؟

وكانت الإجابة: يُسمى كباريه الكينج.

ماذا سيفعل جمال بالصورة التي التقطها لصباح خلال ذهابها لعرب؟

وكانت الإجابة: توقع الجمهور أن أحمد عبد الله محمود، سيعرض الصورة لوالديه، لأنهما لم يصدقاه حينما أخبرهما بشكه في زوجة عمه.

هل سيتزوج عرب حنان أم لا؟

وكانت توقعات الجمهور: سيكتشف  عرب ما تفعله حان ويخبره شقيقه علي السويركي، بعد اكتشافه لمحضر باسمها وسيواجهها لتخبره بما فعلته زوج والدها، إلا أنه لن يتزوجها.

يذكر أن أحمد العوضي يخصص مليون ونصف الجنيه للمسابقة التي يتفاعل فيها مع جمهوره بعد عرض الحلقات وتستمر المسابقة حتى  20 رمضان الحالي.

مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من  أحمد العوضي، وليد فواز، كارولين عزمي،  دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار