أزمة لأميليا كلارك في العرض الافتتاحي لمسلسل House Of Dragon

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
أزمة لأميليا كلارك في العرض الافتتاحي لمسلسل House Of Dragon

واجهت النجمة الأمريكية إميليا كلارك صدمة في افتتاح  عرض مسلسل  House of the Dragon، آل التنين، وذلك بعد أن تلقت كلمات إهانة رغم أنها ليست من أبطال المسلسل.

وبحسب ما نشره موقع بوب كالتشر الأمريكي، فاجأ كبير المسؤولين التنفيذيين في الإذاعة الأسترالية Foxtel جمهور عرض المسلسل في حفل الافتتاح بإهانة بطلة سلسلة صراع العروش  الجماهيرية حيث وصف باتريك ديلاني، الممثلة الشهيرة إميليا كلارك، بأنها فتاة قصيرة القامة وسمينة تسير عبر النيران، وهو ما حدث في المشاهد الأولى لحلقات مسلسل game of thrones. 

آل التنين

إميليا كلارك ليست من أبطال مسلسل house of dragon  كما أنها لم تحضر العرض الافتتاحي للمسلسل في سيدني، إلا أن كبير التنفيذيين في الإذاعة الأسترالية أصر على الحديث عنها وإهانتها حيث قال في كلمته خلال حفل افتتاح عرض مسلسل آل التنين: "كنت أفكّر ما هذا العرض الذي تقوم ببطولته فتاة قصيرة سمينة تسير عبر النيران؟".

توقع باتريك ديلاني أن انتقاداته ستلاقي ترحيب من الحضور، وأنه ستؤخذ بمنطق الدعابة إلا أن كلماته أثارت غضب الحضور وعرضته لسيل من الانتقادات وهو ما دفع المتحدث الرسمي باسم الإذاعة الأسترالية للاعتذار لجمهور نجمة المسلسل الشهير صراع العروش حيث قال: "التعليقات كان من المتوقع أن تكون مرحة وعلى سبيل الدعابة وتوثق التغير والنقلة التي حدثت في مسيرة إميليا من ممثلة غير معروفة إلى واحدة من أشهر نجوم هوليوود.. وبالنيابة عن السيد ديلاني، تعتذر مجموعة Foxtel إذا أسيء فهم تصريحاته وتسببت في أي إساءة.

يذكر أن مسلسل آل التنين House of dragon  هو أول عمل درامي يخرج من سلسلة المسلسل الشهير صراع العروش الذي أنتجته منصة البث الشهيرة HBO، وخلال الساعات الأخيرة من يوم أمس، الأحد، عُرضت أولى حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه 200 عام من أحداث "صراع العروش"، حول بداية انهيار عائلة تارجيريان.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من مات سميث، وبادي كونسيدين، وإيما دارسي، وريس إيفانز، وأوليفيا كوك، وستيف توسان، ومن غير المتوقع ظهور أي من أبطال سلسلة "صراع العروش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار