جزء ثاني من مسلسل House Of The Dragon في الطريق والشركة تكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
جزء ثاني من مسلسل House Of The Dragon في الطريق والشركة تكشف السبب

بعدما حققت الحلقة الأولى من المسلسل الملحمي "House of the Dragon" بيت التنين، نجاحاً كبيراً أعلنت الشركة المنتجة HBO Max والحساب الرسمي للمسلسل، رسمياً البدء في التخطيط للموسم الثاني.

حققت الحلقة الأولى من بيت التنين نجاحاً كبيراً، إذ أنها حظيت بأعلى نسبة مشاهدة في تاريخ HBO، بنسبة مشاهدة تتجاوز 20 مليون مشاهد في الولايات المتحدة وحدها، من دون إضافة المشاهدات في الدول العربية أو الأوروبية.

نجاح بيت التنين

المسلسل الملحمي الذي يعد بادئة لمسلسل صراع العروش (2011-2019) مقتبس من روايات الكاتب البريطاني جورج آر آر مارتن "الدم والنار"، متوقع أن يجذب أعداد أكثر من المشاهدة مع توالي الحلقات.

وفي هذا السياق، أعلنت نائبة الرئيس التنفيذي لبرمجة HBO، فرانشيسكا أورسي، في بيان نقله موقع People: "نحن فخورون بما أنجزه فريق House of the Dragon بأكمله في الموسم الأول، وفريق العمل خاض تحدياً هائلاً وتجاوز كل التوقعات.. استطعنا تقديم عرض أثبت نفسه بالفعل على أنه عمل تليفزيوني يجب مشاهدته".

وشكرت فرانشيسكا لجورج ورايان وميغيل سابوشنيك، لقيادتنا في هذه الرحلة، وأعلنت حماس الشركة المنتجة إحياء ملحمة بيت التنين في موسم ثاني.

ولم يتقصر الأمر على هذا، بل شاركت الحسابات الرسمية للمسلسل الملحمي مقطع فيديو قصير، وعليها رقم اثنين وفي الخلفية تنين، وذلك تشويقا للجمهور بشأن الجزء الثاني.

موسم ثاني من House of the Dragon

ولم تعلن فرانشيسكا عن أي تفاصيل تخص بالموسم من بين التنين، لكن أشارت تقارير صحفية إلى أن مسلسل صراع العروش الذي اختتم منذ ثلاثة أعوام من المقرر أن ينبثق منه ثلاثة أعمال، وجميعها من كتابة جورج مارتن. ومن المفترض أن تكون عدد حلقات بيت التنين 10 حلقات.

بدأ تصوير مسلسل بيت التنين في يناير الماضي، وما تزال وما زالت مستمرة، لذلك لن يكون سهلاً على طاقم العمل أن يبدأ في موسم آخر هذا العام.

يستند مسلسل House of the Dragon إلى النصف الثاني من كتاب Fire & Blood والذي يكشف تفاصيل الفترة التي سبقت الحرب الأهلية في تارغارين، وهي عائلة يسري في عروقها دماء التنين، واستطاعت هذه العائلة حكم الممالك السبع. 

وتدور أحداث المسلسل في فترة زمنية سبقت أحداث "صراع العروش" بمائتي عام. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار