الحلقة الأخيرة من "صلة رحم": هل أنجبت حنان الطفل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
الحلقة الأخيرة من "صلة رحم": هل أنجبت حنان الطفل؟

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، والتي تم عرضها مساء أمس عبر منصة شاهد، وسيتم عرضها مساء الغد عبر شاشة mbc  مصر.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من "صلة رحم"

بدأت الحلقة الأخيرة بحديث حنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد مع حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، عن الطفل الذي تحمله في أحشائها، حيث أكد لها حسام على أنه ليس ابنها ولكنه ابنه وابن ليلى زوجته فقط وهي مجرد حاملة له.

وبعدها حاول فرج الذي يقوم بدوره الفنان محمد السويسي الاعتذار لحنان ولكن ظن دكتور حسام أنه سيقتلها مما دفعه لضربه على رأسه عدة ضربات متتالية فأودى بحياته، ولكن فرج قبل أن يفارق الحياة طعن حسام.

هرب حسام وحنان وبعدها بدأت حنان في النزيف وذهب بها حسام للمستشفى وأخفى عن الأطباء أنه ينزف حتى ينقذوا حنان والطفل أولاً، وظل حسام ينزف لمدة فترة طويلة، ولكن بعدها وُلد ابنه وحمله على يده وتحدث معه وأسماه آدم، وأكد له على أنه ليس رجل شريراً ولكنه يحبه كثيراً وفعل الكثير حتى يأتي للحياة، وبعدها فارق حسام الحياة.

حسام يتحدث مع ابنه في صلة رحم

يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد من صلة رحم الحلقة الأخيرة

تفاصيل مسلسل صلة رحم

عُرض مسلسل "صلة رحم" طوال النصف الأول من شهر رمضان المبارك 2024، ضمن السباق الرمضاني، والمسلسل من بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان محمد جمعة، والفنان عابد عناني، والفنان عمرو القاضي، والفنان نبيل نور الدين، والفنانة هبة عبد الغني، والفنانة داليا خليف، والفنانة السورية ريام كفارنة كأول مشاركة منها في عمل مصري، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان محمد دسوقي، والفنانة صفاء جلال، والفنانة بتول حداد، والفنان محمد السويسي، والفنان محمد مغربي، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.
تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" حول البطل حسام الذي يبحث عن طريقة لتأجير رحم لولادة ابنه بعد فقد زوجته رحمها حتى يستطيع التكفير عن سيئاته لأنه يشعر بالذنب لما حدث لزوجته، ويتكون العمل من 15 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار