أثير الحلوة تقلد زوج أميرة الناصر لحظة وقوع حادث السير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
أثير الحلوة تقلد زوج أميرة الناصر لحظة وقوع حادث السير

بطريقة ساخرة، قلدت أثير الحلوة، مشهورة سناب شات، مشعل الخالدي، زوج مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ عندما ادعى عرضها لحادث سير مؤخرًا.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو من الحساب الخاص بأثير الحلوة على تطبيق "سناب شات"، وهي تقلد مشعل الخالدي، لحظة إعلانه أن زوجته دخلت للمستشفى، وأنها في الرعاية المركزة، نتيجة تعرضها لحادث سير مع صديقتها. وتبين لاحقًا أنا دخلت المستشفى لعملية ولادة، حيث وضعت مولودة أسمتها "رهف"، على اسم مشهورة رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة.

الهجوم على أميرة الناصر وزوجها:

لم تسلم أميرة الناصر، من الهجوم الحاد عليها، وتكذيبها بشأن ادعائها هي وزوجها أنها تعرضت لحادث سير أليم نقلت على اثره للمستشفى، ثم تبين لاحقًا أنها كانت متوجهة للمستشفى للولادة.

أشعل المقطع موقع تويتر وتصدر وسم #اميره_الناصر قائمة الأكثر تداولا في السعودية وسط اتهامات من المغردين بأن الحادث مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما قامت به ميرة الناصر وزوجها هو محض "كذب لجلب الشهرة وجني الأموال".

وبالفعل، قبل أيام معدودة من إعلان ولادة أميرة الناصر، وثقت صديقة مشهورة سناب شات أميرة الناصر لحظة تعرضهم لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق السناب.

وبدا في الفيديو، أميرة الناصر تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية الأماكن قبل اصطدام مركبتها. 

ورصد الفيديو، صراخ أميرة الناصر وصديقتها أثناء وقوع الحادث، حيث قال مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر إن زوجته في العناية المركزة المؤقتة تخضع للفحوصات الطبية.

ووثق الحساب الرسمي لـ”مشعل الخالدي” على سناب شات لحظة تعرضهما للحادث حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية “الأماكن” قبل لحظات من اصطدام مركبتها ويظهر المقطع صوت صراخهما لحظة وقوع الحادث.

من جانبه كشف زوجها مشعل الخالدي عن حالة زوجته الصحية مشيراً إلى أنها في العناية المركزة المؤقتة حيث تخضع للفحوصات الطبية.

وأكدت أميرة في الفيديو أن كل من كان داخل السيارة نجا من الموت غير أن السيارة تحطمت بالكامل.

عودة أثير الحلوة تعود للسوشيال ميديا:

وعادت أثير الحلوة إلى نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت بوجه متعب على غير عادتها.

ونشرت أثير الحلوة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "وربي أحس مرهة كنت مشتاقة لكم، تصدقون أحس ما أعرف أصور ولا أسولف".

وكانت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة لمتابعيها، ولكن مضمون رسالتها ليس فقط ما أثار الجدل وإنما أثارت التساؤلات بإشارات يدها والتي اعتبرها متابعون أنها استغاثة منها بعد وقوعها تحت التهديد.

وما بين محاولات البعض لمساعداتها والتوعية بإشارات يدها، واتهامات الآخرون لها بالتمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، حسمت أثير الجدل وأزالت الغموض عن رسالتها بالكشف عن السبب الحقيقي ورائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار