رهف القحطاني تكشف علاقتها بسجن أميرة الناصر وتنهار بالبكاء

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
رهف القحطاني تكشف علاقتها بسجن أميرة الناصر وتنهار بالبكاء

انهارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، بالبكاء بعد هجوم عدد من المتابعين عليها خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك خاصة بعد تسليطهم الضوء على كونها سبباً في سجن الناشطة السعودية أميرة الناصر وإبعادها عن أطفالها وزوجها مشعل الخالدي.

لم تتحمل رهف القحطاني الهجوم عليها والاتهامات التي وجهت لها وقررت إغلاق البث المباشر بعد أن بدأت في البكاء وأنهت تواجدها على تطبيق تيك توك بأكلمه.

رهف القحطاني تبكي بسبب أميرة الناصر

الهجوم على رهف القحطاني جاء أثناء بث مباشر تحدثت فيه عن تعجبها من التنمر والإساءة التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا واتهامها دائماً بأنها تبحث عن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت رهف القحطاني أنها عفوية ومسالمة ولم تتعمد يوماً الإساءة لأحد من المشاهير أو المدونين إلا أن كل ما تفعله يتصدر الترند ويبدأ الجمهور في الهجوم عليها بعدها.

ولفتت إلى أنها قبل أن تصبح مشهورة لم توجه أي نقد للمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، متعجبة من ما يفعله الجمهور معها، مشيرة: "لما كنت أحلم أكون مشهورة وأشوف أحد حقق هذا أشعر بالسعادة له، لماذا يحدث معي عكس ما أفعله".

وقالت رهف القحطاني: "أنا ما عندي مشكلة الناس تنتقدني، لكنهم ظلموني بشيء ما شافته عيونهم، الله لا يوفقهم".

رهف القحطاني تكشف علاقتها بسجن أميرة الناصر

وردت رهف القحطاني على الحملات التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماع بمقاطعتها بعد إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها في رحلتها الصيفية إلى المالديف قائلة: "يكتبون عن مقاطعني، أنا عمري ما اتكلمت عن الناس ولا شتمت واحدة ولا دخلت في شرف أحد".

وتابعت: "أنا عمري ما شتمت واحدة، وأنتم ازعجتوني باسم أميرة الناصر، أميرة الناصر استعطفتني وجابتني البيت عندها رغم أني ما أعرفها تمام المعرفة، وقمت بالواجب وأعطتها هدية دهب لابنتها، ولكن في النهاية اكتشف أنها لم تكن حاملاً وتكذب علي".

وأضافت أن البعض حذرها منها قائلة: "كل الناس قالولي، طلعت تبغى منشن بس من يوم جلست تكفين تقول حطيلي منشن حتى قهوة ماخذيت عندها، فريحوني".

يذكر أنه قبض على أميرة الناصر قبل أشهر ووجهت لها اتهامات جاءت بالتزامن مع ما أعلنته رهف القحطاني بأنها اكتشفت أن مشهورة سناب شات لم تكن حاملاً، وكشفت عن استعدادها لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

رهف القحطاني ترد على هجوم مشعل الخالدي عليها

وانتقدت رهف القحطاني، هجوم مشعل الخالدي، زوج أميرة الناصر عليها، بعد تعرضها للحبس، قائلة: "لا وطلع زوجها وقال حسبي الله على وذ نكهة، أنا وش دخلني، هم عليهم قضايا، وأصلاً ما انمسكوا على قضية السوشيال ميديا".

وواصلت حديثها: "أنا من يوم دخلت في الشهرة ميديا عفوية وصريحة،  كل ما أفعل شي تقولون أفلام انتباه تريد ترند، أنا أي شيء أسويه يطلع ترند، أنتوا تطلعوني ترند".

وبدأت رهف القحطاني بعدها البكاء وأخفت وجهها بيدها وسمع المتابعين صوتاً بكائها، وحاولت زميلتها في البث المباشر تهدئتها إلا أنها أغلقت البث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار