عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها بعد البكاء على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها بعد البكاء على المسرح

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن تفاصيل طلاقها التي أعلنت عنه بشكل مفاجئ أثناء غنائها على المسرح في حفل لها وانهارت بالبكاء أثناء تأدية أغنية "بعدني بحبك"، مشيرة إلى أن الطلاق وقع منذ عامين إلا أنها لم تكن جاهزة للإعلان عنه وعاشت فترة صعبة منذ وقوعه وحاولت أن تخفي مشاعرها إلا أنها لم تستطع على المسرح.

عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها

وقالت عبير نعمة في تصريحات تلفزيونية لها، إن سبب بكائها على المسرح كان شعورها بشيء أقوى منها خاصة أنها تتخبط منذ عامين في حياتها الشخصية منذ وقوع الطلاق بينها وبين جوليو عيد.

وتابعت: "اللحظة اللي عيشتها على المسرح أمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين".

ولفتت إلى أنها كانت تحاول إخفاء مشاعرها طوال الفترة الماضية على الرغم من معرفة المحيطين بها بالطلاق، قائلة: "بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي، ولكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كثير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جداً".

وطالبت عبير نعمة الجمهور بعدم الهجوم على طليقها الموسيقار جوليو عيد، مشيرة إلى أنه يعتبر صديقاً وسند حتى اليوم قائلة: "بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبو بنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند".

ولم تكشف عبير نعمة عن أسباب الطلاق واكتفت بالقول:" للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، وأكون شاكرة لكل جمهوري".

جاء ذلك بعد أن فاجأت عبير نعمة الجمهور بالإعلان عن طلاقها على المسرح بعد أن بكت بشدة خلال غنائها مقطع تقول فيه: "بحبك بعدني بحبك وكل شي خصوا فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني".

حاول الحضور دعمها والتصفيق لها خاصة بعد أن قالت خلال بكائها "لقد تطلقت"، وبدأ في غناء الأغنية معها من أجل مواساتها والتصفيق لها حتى توقفت على البكاء وأكملت الغناء وهي متأثرة.

عبير نعمة وزوجها جوليو عيد

يذكر أن عبير نعمة وجوليو عيد عاشا قصة حب استمرت لعدة سنوات قبل أن يقررا الزواج، وتحدثت الفنانة اللبنانية من قل عن شدة حبها له قائلة: "اسمحوا لي أن أخبركم قليلاً عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي".

وتابعت قائلة: "أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع كل الأطراف بكل الأوقات".

وحرصت على دعم زوجها وعمله قائلة: "حبيبي ترك أحلامه على حد وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيا وثقافيا بشكل يسحرني، ابتداء من عزف الباز، للماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته "Music business" في جامعة "Berk lee" لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب، وهو عبارة عن 40 فيلما وثائقيا لمدة 5 سنين".

يذكر أن جوليو عيد لعب دوراً كبيراً كشريك في حياة عبير نعمة على المستوى الفني من خلال الدعم الكبير الذي قدمه لها والمشاريع التي اشتركوا في العمل عليها وشاركها في إنتاج العديد من الأفلام الوثائقية المختلفة، وهو والد ابنتها الوحيدة يارا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار